تعليق “كريستيانو رونالدو” على تهم التهرب الضريبي
كريستيانو رونالدو

وجهت نيابة العاصمة الإسبانية مدينة مدريد، تهم بالتهرب الضريبي إلى نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، حيث اتهمته النيابة بالتهرب من دفع ضرائب بلغت قيمتها 14.7 مليون يورو، وذلك خلال 4 سنوات.

وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح قناة كواترو الإسبانية الشهيرة، خلال وجوده ضمن صفوف المنتخب البرتغالي اليوم الأربعاء، على الاتهامات التي وجهت له، قائلا: “أنا واع وهادئ” ، في حين كتبت صحيفة آس الإسبانية للشهيرة أن: “كريستيانو كان يعرف أن كل الكاميرات والأعين تراقبه اليوم ، ونجح في إحراز هدفين خلال تدريبات منتخب البرتغال ، واحتفل بهما عبر وضع إصبعه السبابة على فمه وذلك في إشارة لإسكات الجميع”.

هذا وقد دار الحوار بين كريستيانو رونالدو وبين مراسل قناة كواتراو على هامش مشاركته مع المنتخب البرتغالي، كالتالي: سأله المراسل إذا كان قد شاهد الأخبار اليوم، ورد رونالدو عليه بأنه واع وهادئ، ثم قال له المراسل هل أنت برئ من التهمة؟ ورد رونالدو “دائمًا، يا رجل”.

وجدير بالذكر أن النيابة العامة في مدريد قد اتهمت اللاعب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بالتهرب من دفع ضرائب بلغت قيمتها 14.7 مليون يورو خلال 4 سنوات من العام 2011، إلى عام 2014، وهي التهمة التي قد تتسبب في سجن اللاعب لفترة طويلة، من الممكن أن تصل إلى 7 سنوات، وذلك حسبما نقلت وسائل إعلام إسبانية.