مرتضى منصور عن إعارة كهربا: 5 مليون دولار كلام نهائي
محمود_كهربا

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توصله لاتفاق مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، يستمر بموجبه الاعب ضمن صفوف الأبيض، وينهي علاقة اللاعب نهائيا بفريق اتحاد جدة السعودي.

كان مرتضى منصور قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم الأربعاء بنادي الزمالك، على أنه لن يفرط في اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بمبلغ أقل من 5 مليون دولار في مقابل إعارة اللاعب إلى فريق اتحاد جدة السعودي لمدة موسم واحد، وقال مرتضى منصور: “هذا الكلام نهائي وليس فيه أي مزاح”.

جدير بالذكر أن تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أثيرت في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أنها تقدمت بعرض تبلغ قيمته 3 مليون دولار أمريكي، مقابل استعارة محمود عبد المنعم كهربا لمدة موسم واحد، واستمراره ضمن صفوف الفريق.

وفي سياق متصل فقد أكد رئيس مجلس إدارة الأبيض على انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك، بخصوص ظهور اللاعب في أحد برامج المقالب الشهيرة في رمضان الجاري، وأوضح منصور أن الأزمة انتهت بعد تدخل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأول وفريق وادي دجلة، كما أنه والد خطيبة كهربا، بعد تأكيد الحضري على أن وقت تصوير كهربا لحلقة البرنامج كان أثناء إعارته لصفوف اتحاد جدة ولم يكن على ذمة الزمالك، كما أن مجلس إدارة الزمالك كان أعلن عن غرامة مالية بقيمة نصف مليون جنيه مصري على اللاعب بسبب نفس البرنامج.