موعد مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة 16-6-2017
الدوري المصري الممتاز

يشهد اليوم الجمعة إستكمال بقية مباريات الأسبوع ال 31 من الدوري المصري الممتاز , حيث تُقام اليوم مباراتان من عمر الجولة علماً بأن فريق الأهلي سبق له وأن حسم لقب المسابقة منذ 3 أسابيع تقريباً , وسوف تُقام المباراتان اليوم في التوقيت ذاته وهو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

وفي المباراة الأولى يحل فريق الأهلي ضيفاً على فريق سموحة , ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة وسيخوض المباراة دون أي ضغوطات تُذكر بعدما حسم أمر اللقب بصفة رسمية , ولكنه سوف يبحث عن إستمرار إنتصاراته في المسابقة حيث حقق حتى الآن 23 إنتصار وسقط في فخ التعادل في 7 مناسبات , ولكنه لم يتلقى أي هزيمة في إنجاز كبير للمارد الأحمر .

ومن جهة أخرى تبدو الفرصة مناسبة جداً لفريق الأهلي من أجل الإستعداد الأمثل لبقية مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا , حيث تنتظره مواجهة من العيار الثقيل يوم الخميس المقبل أمام مُضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي .

أما فريق سموحة فيحتل حالياً المركز الخامس في الترتيب برصيد 51 نقطة , ولا يزال أمله باقياً في إنهاء الموسم في المركز الرابع على أقل تقدير بعدما إنتهت أحلامه في خطف المركز الثالث عقب فوز فريق الزمالك يوم أمس الخميس على حساب فريق أسوان بواقع هدف وحيد مقابل لا شئ .

وفي المباراة الثانية يواجه فريق مصر المقاصة نظيره فريق الإنتاج الحربي , علماً بأن فريق مصر المقاصة يحتل وصافة ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة , فيما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة .