نتيجة مباراة سموحة والأهلي في الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

حقق فريق الأهلي الفوز على حساب مُضيفه فريق سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين  على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية , وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 31 من الدوري المصري الممتاز , علماً بأن الأهلي سبق له وأن حسم لقب الدوري للموسم الحالي في الفترة السابقة .

وفي شوط المباراة الأول حاول بطل الدوري فريق الأهلي وبالرغم من غياباته الكثيرة السيطرة والإستحواذ على الكرة , وذلك من أجل البحث عن تسجيل الأهداف لمواصلة حصد الإنتصارات والحفاظ على سجله النظيف في الموسم الحالي بدون أي خسارة على المستوى المحلي .

وعند الدقيقة السادسة عشر نجح المارد الأحمر في تحقيق مبتغاه وذلك بعدما سجل له صالح جمعة أولى الأهداف عقب إستغلاله ثغرة في دفاعات فريق سموحة , ولكن رد فريق سموحة لم يتأخر كثيراً فعند الدقيقة الخامسة والعشرين إستغل اللاعب إسلام محارب إرتباكاً في دفاعات المارد الأحمر ليُسجل على إثرها هدف التعادل لفريقه مُعيداً المواجهة إلي نقطة الإنطلاقة من جديد ومُشعلاً من أجواء اللقاء أكثر .

ولكن الوضع لم يستمر على حاله كثيراً حيث عاد المارد الأحمر إلي التقدم من جديد في النتيجة بشكل سريع للغاية وهذه المرة عبر لاعبه مؤمن زكريا وذلك عند الدقيقة الثالثة والثلاثين .

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق سموحة تدارك تأخره في النتيجة سريعاً قبيل فوات الأوان فيما بحث المارد الأحمر عن تأمين تقدمه تفادياً لأي سيناريو مفاجئ فيما تبقى من دقائق من عمر اللقاء , ولكن ومع مرور الدقائق هبط الإيقاع كثيراً من الطرفين وخاصة من جانب فريق الأهلي الذي بدا تركيزه واضحاً على مباراته المقبلة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا حينما يحل ضيفاً على فريق الوداد البيضاوي المغربي .

وعند الدقيقة السبعين حسم صالح جمعة الأمور تماماً بعدما سجل الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر , ليضع بذلك النقاط الكاملة في رصيد فريقه الذي بدا في كامل إستعداده لموقعة الوداد , وذلك بالرغم من تقليص فريق سموحة الفارق عند الدقيقة السابعة والسبعين من ركلة جزاء نفذها اللاعب السيد فريد بنجاح , ولكن المدافع البديل رامي ربيعة عاد ليُسجل الهدف الرابع للمارد الأحمر وذلك عند الدقيقة التاسعة والثمانين .