ألفيس ينصح زميله ديبالا بمغادرة يوفنتوس في حالة أراد تطوير مستواه
باولو ديبالا

نصح الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي زميله في فريق البيانكوري النجم الواعد باولو ديبالا بمغادرة صفوف الفريق سواء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية أو في المستقبل القريب , وذلك في حالة أراد باولو ديبالا أن يُطور من مستواه وأدائه ويُصبح في مكانة أبرز لاعبي العالم كالثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي .

كما قال داني ألفيس أيضاً أن باولو ديبالا عليه أن يلعب لصالح أحد عمالقة القارة الأوروبية في يوم من الأيام كفريق ريال مدريد الإسباني أو غريمه فريق برشلونة أو حتى فريق بايرن ميونخ الألماني , وخاصة وأنه يمتلك كل مقومات النجاح في أي مكان سيكون حاضراً فيه , ولعل ذلك كان واضحاً بشكل بارز في الموسم الماضي حينما ساهم باولو ديبالا في فوز فريقه بلقب الدوري الإيطالي وأيضاً لقب كأس إيطاليا .

ولقد كان ديبالا قريباً للغاية أيضاً في الموسم الماضي من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا , ولكنه لم يتمكن من ذلك بعدما خسر رفقة فريقه أمام سيد أوروبا الأول فريق ريال مدريد الإسباني في الدور النهائي بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد .

هذا وكان الأرجنتيني باولو ديبالا قد جدد عقده مع فريق اليوفي مع نهاية الموسم الماضي ليمتد عقده الجديد إلي صيف عام 2022 م , وهو الأمر الذي سيؤدي إلي رفع سعره أكثر في سوق الإنتقالات في ظل المنافسة المرتقبة التي ستكون عليه بين عمالقة القارة الأوروبية .