نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال وأُحد في دوري عبداللطيف جميل السعودي
موعد مباراة الهلال وأُحد

في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2017 – 2018 م ،موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الهلال وأُحد في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 – 2018 م ، تقابل حامل اللقب فريق الهلال لاستقبال نظيره فريق أُحد يوم السبت على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 – 2018 م، علماً بأن المباراة كانت في تمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و19:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيدخل فريق الهلال المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز باحثاً عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مشواره في دوري عبداللطيف جميل في الموسم الحالي،وذلك في إطار سعيه للحفاظ على لقبه بطلاً للمسابقة للموسم الثاني على التوالي، ولم لا والفريق الهلالي يمر بأفضل فترات والتي لم يعهدها منذ وقت طويل للغاية.

وربما ما أعطى فريق الهلال دافعاً معنوياً قبيل هذه المباراة هو نجاحه في حسم تأهله إلي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 م، وأتى ذلك بعدما تغلب على حساب ضيفه فريق العين الإماراتي في يوم الأثنين الماضي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

مشاهدة ملخص مباراة الهلال وأُحد في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 – 2018 م

وبالتالي فإن طموحات جماهير نادي الهلال قد إرتقت كثيراً أصبحت تطمح في الفوز باللقب الآسيوي، علماً بأن فريق الهلال لم يتمكن سابقاً من الفوز بلقب دوري أبطال أسيا تحت مسماه الجديد، مما يخلق الحافز الكبير أمام جميع عناصر فريق الزعيم في الجيل الحالي من أجل تحقيق اللقب الأسيوي.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك الجميع أن ذلك الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق، وخاصة وأنه سوف يصطدم بفريق بيرسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، وفي حالة نجاحه وتأهله سوف يواجه في الدور النهائي إما فريق شانغهاي الصيني أو فريق أوراوا ريدز دياموندز الياباني.

وعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يحتل فريق الهلال حالياً المركز الرابع ويمتلك في رصيده 6 نقاط، فيما يتواجد منافسه فريق أُحد في المركز الحادي عشر ويمتلك في رصيده 3 نقاط، علماً بأن فريق الهلال تنتظره في الجولة القادمة من عمر الدوري موقعة الكلاسيكو حينما يحل ضيفاً على غريمه فريق إتحاد جدة.