“الأهلي” يصعد العقوبة على “متعب” من 20 ألف إلى 50 ألف جنيه
عماد متعب

تابع موقع مصر 365 الأزمة التي وقعت بين اللاعب الكبير “عماد متعب” مهاجم النادي الأهلي، وبين الجهاز الفني للنادي الأهلي، حين استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول في نادي الأهلي المصري على تقرير عقوبة على اللاعب “عماد متعب” مالية قدرها خمسين ألف جنيه مصري.

وصرحت المصادر في النادي الأهلي أن اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي تنص على خصم يصل إلى عشرين ألف جنيه بسبب اعتراض اللاعب “عماد متعب” على الجهاز الفني لقرارات النادي الأهلي، ولكن الإدارة الرياضية للنادي الأهلي قررت تغليظ العقوبة المالية التي تم فرضها على اللاعب من عشرين ألف جنيه إلى خمسين ألف جنيه مصري.

وأعلن عضو الاتحاد المصري لكرة القدم “حازم إمام” أن سبب انفعال اللاعب “عماد متعب” مهاجم النادي الأهلي في مباراته أمام “الاتحاد السكندري”.

حيث نشبت الأزمة بين اللاعب “عماد متعب” بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي “حسام البدري” خلال الشوط الثاني من عمر المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي وبين نادي الاتحاد السكندري التي أقيمت على “ملعب السلام”.

وبدأت الأزمة التي وقعت بين “حسام البدري” وبين اللاعب” عماد متعب” حينما استدعى “حسام البدري” اللاعب “متعب” ليستعد للمشاركة في مباراة الفريق أمام نادي “الاتحاد السكندري”، لكن اللاعب “عماد متعب” تأخر مما جعل “حسام البدري” يطالبه بالإسراع نحو دكة البدلاء، وقام اللاعب “عماد متعب” بالاعتراض على قرار “حسام البدري” وقام بإلقاء “قميص الإحماء” وهو غاضباً، وجلس على مقاعد البدلاء، حين قرر المدرب “حسام البدري” إشراك اللاعب “أكرم توفيق” بدلا من اللاعب “عماد متعب” في مباراة الأهلي أمام “الاتحاد السكندري”.

وانتهت المباراة بفوز “النادي الأهلي” على نادي “الاتحاد السكندري” بنتيجة هدفين نظيفين حيث سجل الهدفين كل من “جونيور أجاي” واللاعب “حسين السيد”.

وطلب رئيس نادي الأهلي “محمود طاهر” بعد لقاء بينه وبين الثاني اللاعب “عماد متعب” والمدير الفني للفريق “حسام البدري” للعمل على إنهاء الأزمة التي نشبت بين الطرفين، ووضع حد للمشاكل المتكررة منهما، للعمل على تأجيل أي صدامات في الوقت الراهن وخصوصا مع فتح باب الترشح لانتخابات “النادي الأهلي” غداً الموافق يوم الأحد.

أقرا المزيد “مرتضى” يتهم “محمود بسيوني” بتقاضي أموال لإسقاط “الزمالك” في الدوري