مصرع حارس مرمى “بريسيلا لامونغان” في مباراته ضد “سيمين بادانج”
كويرول هدى

شهد “دوري السوبر الإندونيسي” حالة من الحزن التي خيم على مباراة نادي “بريسيلا لامونغان” ضد نادي “سيمين بادانج”، حيث تم الإعلان عن وفاة حارس مرمى نادي “بريسيلا لامونغان” البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عام ويسمى “كويرول هدى” بعد التحامه القوى مع مدافع فريق “سيمين بادانج” ليتم نقله بعدها خارج الملعب في حالة من الهلع والذعر التي سيطر على جميع اللاعبين، وتم استئناف المباراة لتنتهي بفوز فريق “بريسيلا لامونغان” بفوزه بالمباراة بهدفين نظيفين.

تابع موقع مصر 365 الحادث الذي تعرض له حارس مرمي “كويرول هدى” حيث التحم في كرة مشتركة مع لاعبي فريق “سيمين بادانج” ضد فريقه “بريسيلا لامونغان” في إطار مباريات “دوري السوبر الإندونيسي”، مما أدى إلى إصابته وبشده في منطقة الرقبة والصدر مما أدى إلى مصرع حارس المرمى “كويرول هدى” البالغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة.

حيث أوضحت الصحيفة الأندونيسية “كومباس” أن حارس المرمى “كويرول هدى” كان يدافع عن مرمى فريق “بريسيلا لامونغان”  والتحم وبقوة في قدم لاعب نادي “سيمين بادانج” وهو مدافع الفريق “رامون رودريجيز” في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار “دوري السوبر الإندونيسي” مساء يوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، مما أدى إلى سقوط حارس المرمى “كويرول هدى” على أرض الملعب، و تدخلت فرق الإسعافات الطبية المتواجدة في أرجاء الملعب لكن دون أي أمل، وتم نقله بعدها إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى “المستشفى”.

وأعلن الدكتور “يوديسترو أندري نوجروهو” أن إصابة حارس المرمى “كويرول هدى” خطيرة أدت إلى الوفاة إثر “سكتة قلبية نتيجة صدمات قوية في منطقة الرأس والرقبة” بسبب الالتحام القوي مع مدافع الفريق الأخر.

أقرا المزيد تعرف على موعد قرعة كأس العالم 2018 ومجموعة مصر المرتقبة

والجدير بالذكر أن المباراة التي دارت بين فريقي “بريسيلا لامونغان” ونادي “سيمين بادانج” قد انتهت بفوز “بريسيلا لامونغان” بهدفين نظيفين في إطار منافسته في “الدوري السوبر الأندونيسي”.

يبلغ حارس مرمى فريق “بريسيلا لامونغان” “كويرول هدى” يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عام، ويعد أسطورة في فريقه حيث بدأ اللاعب في نادي “بريسيلا لامونغان” منذ عام 1995، واستمر مع فريقه حتى وفاته أثناء المباراة التي أقيمت أمس الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2017.