الأهلي يستعيد 3 من أبرز عناصره قبل المباراة الحاسمة أمام النجم الساحلي
فريق الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي أخباراً سعيداً للغاية في صباح اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع عشر من شهر أكتوبر الحالي، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع فريق الأهلي بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وبناءً على المباراة المرتقبة أمام فريق النجم الساحلي أكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي بأن حارس المرمى الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شريف إكرامي قد أصبح جاهزاً وفي أفضل حالاته البدنية والصحية قبيل المباراة الحاسمة أمام فريق النجم الساحلي.

وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة فريق الأهلي الماضية أمام فريق الرجاء، حيث كان الحارس شريف إكرامي قد شعر بآلام خفيفة في العضلة الضامة أثناء مشاركته في المباراة أمام فريق الإتحاد السكندري، مما جعل الجهاز الطبي للنادي الأهلي يُخضعه للفحوصات الطبية اللازمة من أجل الإطمئنان على صحته.

وعقب ذلك كشفت الفحوصات الطبية عن معاناة شريف إكرامي من الإجهاد في العضلة الضامة، مما جعل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري يتخذ قراراً بإستبعاد شريف إكرامي من قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام فريق الرجاء.

وفي سياق المباراة المرتقبة أيضاً أمام فريق النجم الساحلي واصل كلاً من الثنائي وليد سليمان وعبد الله السعيد تدريباتهما التأهيلية تمهيداً لعودة كلاهما من الإصابة، حيث من المتوقع أن يكون كلاً من الثنائي جاهزاً وفي أفضل حالاته في المباراة الحاسمة أمام الفريق التونسي، وهو ما سيُعطي للمدرب حسام البدري المزيد من الحلول من أجل حسم المباراة.

فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة متوسط الميدان المخضرم حسام عاشور من عدمها في المباراة، وخاصة بعدما تعرض اللاعب يوم أمس الأثنين إلي إصابة بشد في العضلة الضامة أثناء المباراة التي جمعت فريقه بفريق الرجاء في الدوري المصري الممتاز، مما سيُشكل ضربة موجعة للغاية في حالة تأكد غيابه عن خط وسط ميدان المارد الأحمر.