هاشتاج “أسامة نبيه سيدك يا شلبي” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
مدحت شلبي

تابع موقع مصر 365 حالة من الهجوم الشديد عبر السوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي” على الإعلامي الرياضي الكبير “مدحت شلبي” بعد تصريحاته الأخيرة عن “الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري” حيث تصدر “الهاشتاج” على السوشيال ميديا جميعها تحتوي على تعليقات ضد “مدحت شلبي”.

حيث صرح “أسامة نبيه” المدرب العام للمنتخب الوطني المصري بأن لاعب النادي الأهلي المصري اللاعب “عماد متعب” من الممكن أن يشارك في مباريات “المنتخب الوطني المصري” ضمن اللاعبين المسافرين للمشاركة في مونديال كأس العالم لعام 2018 المقامة في روسيا، وذلك في حالة مشاركة اللاعب “عماد متعب” في مباريات القلعة الحمراء القادمة.

وصرح المعلق الرياضي الكبيرة على هذه التعليقات المدرب العام للمنتخب الوطني المصري قائلا “لا يليق أدبياً أن يفتح أسامة نبيه الباب لعماد متعب الانضمام للمنتخب بعد مشكلته الأخيرة مع النادي الأهلي المصري، فأنت بهذا الشكل تخبط في المدير الفني للنادي الأهلي” واستئناف تصريحه قائلا “هل يريد المدرب المساعد للمنتخب الوطني المصري إشعال فتنة بين متعب ومدربه؟! وهل اتحاد كرة القدم المصري يسمح بمثل تلك التصريحات”.

كما علق أيضا “مدحت شلبي” قائلاً “على الأرجنتيني مستر كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، إغلاق أذنيه لمساعديه، وأن يرى بنفسه مباريات الدوري المصري لاختيار اللاعبين المناسبة، لكي يستطيع المنتخب المنافسة في كأس العالم، وأن نقدم أداء مشرف في بطولة الكأس”.

وبناء على التعليقات التي أصدرها المعلق الرياضي الكبير “مدحت شلبي” في إطار هجومه الحاد على المدرب العام للمنتخب الوطني “أسامة نبيه”، حيث تم أطلاق “هاشتاج” على “تويتر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى “أسامة نبيه سيدك يا شلبي”.

والجدير بالذكر أن هناك خلاف قد وقع في النادي الأهلي خلال مباراته الأخيرة أمام “نادي الاتحاد السكندري” في ملعب السلام حيث طلب مدرب القلعة الحمراء “حسام البدري” من اللاعب “عماد متعب” في إجراء تدريبات الإحماء ليستعد للمشاركة في المباراة إلا أن المدرب رجع فى قراره مما أغضب اللاعب الكبير “عماد متعب”، حين طلب منة “حسام البدري” الجلوس على دكة البدلاء حيث قام بإلقاء “قميص الإحماء” على الأرض مما أوقع خلاف بين اللاعب “عماد متعب” و مدربه “حسام البدري”.

أقرا المزيد “الأهلي” يصعد العقوبة على “متعب” من 20 ألف إلى 50 ألف جنيه