“كوبر” يعلن اهتمامه ب”عمرو مرعي” قبل مباراة غانا
عمرو مرعي

يتابع موقع مصر 365 التصريحات الرياضية الصادرة بخصوص اهتمام المدير الفني للمنتخب الوطني المصري “هيكتور كوبر” حيث أعلن عن اهتمامه باللاعب “عمرو مرعي” مهاجم “نادي النجم الساحلي” التونسي.

حيث أعرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” برغبته في ضم اللاعب “عمرو مرعي” لمعسكر المنتخب الوطني المصري لكرة القدم استعداداً لمواجهة منتخب “غانا” في يوم الثاني عشر من شهر نوفمبر القادم لعام 2017، في الجولة النهائية والأخيرة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة مونديال 2018 المقامة في روسيا.

وصرح الأرجنتيني “هيكتور كوبر” لمساعديه في الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري على أنه في الفترة الحالية يتابع مستوى اللاعب “عمرو مرعي” في جميع مبارياته القادمة تمهيداً لضمه إلى معسكر المنتخب الوطني المصري، حيث أنه يرغب في ضم عنصرين جدد ليتم تجربتها مع المنتخب الوطني المصري أمام منتخب غانا تمهيداً لمشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة مونديال كأس العالم لعام 2018 المقرر إقامته في الدولة الروسية.

والجدير بالذكر أن اللاعب “عمرو مرعي” لاعب كرة قدم مصري الجنسية، يلعب في الوقت الحالي مع “نادي النجم الرياضي الساحلي” في تونس، اللاعب من مواليد واحد ابريل لعام 1992، من مواليد بداوي التابعة لمحافظة المنصورة، وهو “مهاجم صريح”.

بدأ اللاعب “عمرو مرعي” مسيرته الكروية في “نادي شبان بدواي” كلاعب في فريق الناشئين، لينتقل بعدها إلى “نادي المنصورة” ليلعب سنوات طويلة، وانتقل بعدها إلى “نادي وادي دجلة” وتبدأ مسيرته الكروية كمهاجم، وبعد عامين من انضمامه إلى “نادي وادي دجلة” انتقل إلى “نادي الداخلية” ليبدأ فترة جديدة، وفي التاسع والعشرين من شهر مايو لعام 2016، وقع على عقود انتقاله إلى “نادي إنبي” لمدة أربع سنوات، وأنتقل اللاعب “عمرو مرعي” بعدها إلى “نادي النجم الساحلي” التونسي.

وشارك اللاعب “عمرو مرعي” في مباريات المنتخب الوطني المصري لمرة واحدة فقط حتى الآن، وبعد حصول المنتخب الوطني المصري على بطاقة تأهله إلى مونديال عام 2018 يبحث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأرجنتيني “هيكتور كوبر” إلى ضم بعض العناصر الجديدة إلى صفوف المنتخب الوطني المصري لتتجه الأنظار في الفترة الحالية إلى اللاعب “عمرو مرعي”.

أقرا المزيد عصام سراج يعترف بمحاولة الأهلي التعاقد مع مهاجم النجم الساحلي