“عبدالغني” يهدد بعدم المشاركة في المونديال واللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية
مجدي عبدالغني

تابع موقع مصر 365 التهديدات التي أدلى بها عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “مجدي عبدالغني” حيث صرح قائلا “أن هناك من يريد أن يسرق إنجاز الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الصعود إلى كأس العالم الذي غاب لمدة ثمانية وعشرين عام”.

وأكد “مجدي عبدالغني” على اللجوء إلى “الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا”، وإلى “المحكمة الرياضية” في حالة حل “الاتحاد المصري لكرة القدم” في الوقت الراهن، كما أعرب أيضا عن تهديده بعدم مشاركة المنتخب الوطني المصري في مونديال كأس العالم المقام في روسيا خلال عام 2018.

وأشار “مجدي عبدالغني” عن مطالبة وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبدالعزيز” من “الاتحاد المصري لكرة القدم” بعقد جمعية عمومية ليتم إجراء انتخابات جديدة لاختيار مجلس إدارة جديد “للاتحاد المصري لكرة القدم” قبل يوم الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017.

وأعلن “مجدي عبدالغني” أن قرار وزير الشباب والرياضة بحل “الاتحاد المصري لكرة القدم” غير معقول، وشدد على أن مجلس إدارة الاتحاد لن تحل في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم” التي يترأسه في الوقت الراهن “هاني أبو ريدة” أعلن رفضه عن تقديم استقالة جماعية من مناصبهم ليتم إجراء انتخابات جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم بعد مطالبة وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبدالعزيز” أمس على أن انتخابات “الاتحاد المصري لكرة القدم” سيتم إجراؤها في يوم الثلاثين من شهر نوفمبر القادم لعام 2018.

وقام جميع المسؤولين في “الاتحاد المصري لكرة القدم” بإبلاغ وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبدالعزيز” خلال عقد جلسة ودية بينهم عن رفض أعضاء مجلس إدارة “الاتحاد المصري لكرة القدم” تقديم استقالتهم في الوقت الحالي، لإجراء انتخابات الاتحاد، على أن يتم تأجيل هذه الإجراء لما بعد مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا خلال عام 2018، حيث أن مجلس اتحاد كرة القدم المصري من حقه أن يتواجد في منصبه لحين مشاركة المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم حيث أن المنتخب المصري تأهل في عهد هذه الإدارة المكلفة بإدارة شؤون “الاتحاد المصري لكرة القدم”.

أقرا المزيد “كوبر” يعلن اهتمامه ب”عمرو مرعي” قبل مباراة غانا