تكلفة استقدام تحكيم أجنبي لباقي مباريات الزمالك في الدوري تتجاوز 14 مليون جنيه
الزمالك

اتجهت مباريات الزمالك لإنهاء الأزمة المستمرة في الوقت الحالي والتي بدأت بعد انتهاء مباراة الزمالك التي خاضها مقابل طنطا والتي كانت في الأسبوع الخامس الدوري يوم الجمعة الماضية مساء، وكانت الحلول التي لجأت إليها المباريات هي الاعتماد على التحكيم الأجنبي.

الجدير بالذكر، أن الزمالك كان قد أعلن انسحابه من مسابقة الدوري وذلك بعد قيام حكم اللقاء “محمود بسيوني” باحتساب رَكلتين جزاء لصالح طنطا والتي أعلن الجميع عدم صحتهم خلال المباراة، حيث تمكن فرق طنطا من إحراز هدف في الضربة الثانية تمكن من خلالها حسم المباراة بالتعادل 1/1.

إلا أن مرتضي منصور قد أعلن خلال مجموعة من التصريحات الأخيرة أن الفريق على استعداد لاستكمال سير مباريات الدوري، على الرغم من الأزمة الأخيرة التي مر بها الفريق والتي جاءت خلال مباراة الفريق مع طنطا.

الجدير بالذكر، أن تكاليف إجراءات استقدام طاقم أجنبي للتحكيم في المباراة تصل إلى حوالي 25 ألف دولار، والتي تقسم على 10 آلاف دولار قيمة تذاكر الطيران بالإضافة إلى 15 ألف دولار أجر لطاقم التحكيم، بالإضافة إلى مصروفات الإقامة خلال فترة المباراة والتي تم ضمها إلى تكلفة التذاكر.

وبعد تمكن الزمالك من خوض حوالي خمسة مباريات في مسابقة الدوري، يتبقى له عدد مباريات خارج وداخل ملعبه حوالي 29 مباراة، وبالتالي فإن قيمة التكلفة الإجمالية لإجرَاءات استقدام فريق تحكيم أجنبي لكافة المباريات التي يخوضها الزمالك خلال المسابقة من المتوقع أن ترتفع إلى 14 مليون جنيه.

وكانت المباريات الخمسة والتي قام الزمالك بخوضها خلال الفترة الماضية أمام الأندية التالية ” المصري والإنتاج الحربي والداخلية وطنطا وإنبي”.

في حين أن المباريات المتبقية للزمالك والمتوقع خوضها خلال الفترة القادمة، تصل إلى 12 مباراة في الدوري الأول للمسابقة، وستكون تلك المباريات أمام الأندية التالية ” وادي و دجلة وسموحة والنصر وبتروجيت والطلائع ومصر والجيش والإسماعيلي والرجاء والمقاولون والاتحاد السكندري و الأسيوطي والأهلي والعرب”.

وتأتي تلك المباريات خلال مشوار الدور الأول الذي سيَخوضه الزمالك، بينما تصل أعداد المباريات التي سيخوضها خلال الدور الثاني إلى 17 مباراة.

اقرأ أيضا:

  1. توقعات بتحطيم مبيعات أبل من الهاتف الجديد للأرقام القياسية.