تعرف على المنتخبات العالمية التي ترغب في مواجهة منتخب مصر ودياً
منتخب مصر

تلقى الإتحاد المصري لكرة القدم العديد من العروض القوية من المنتخبات العالمية، وذلك من أجل مواجهة منتخب مصر ودياً في الفترة المقبلة التي تسبق إنطلاقة كأس العالم 2018 م في روسيا، ويأتي ذلك بعدما كان المنتخب المصري قد ضمن تأهله رسمياً إلي المونديال لأول مرة بعد غياب 28 عاماً كاملة مما أعاد أحفاد الفراعنة إلي الواجهة من جديد على الصعيد العالمي.

وقد أكد محمد كامل بدوره رئيس شركة برزنتيشن وهي الشركة الراعية للإتحاد المصري لكرة القدم أن تأهل المنتخب المصري إلي كأس العالم قد نقله إلي عالم أخر وجعله واحداً من المنتخبات الكبيرة على مستوى العالم بأكمله، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن العروض التي وصلت حتى الآن من أجل مواجهة المنتخب المصري تُعتبر كبيرة للغاية.

حيث سيكون أولها والذي تم الموافقة عليها هو عرض مواجهة منتخب الإمارات في اليوم التاسع من شهر نوفمبر المقبل على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وإضافة لذلك وصل إلي الإتحاد المصري لكرة القدم 3 عروض أخرى في غاية القوة وذلك من منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا ومنتخب الأوروغواي.

مما يؤكد بدوره على أن المنتخب المصري سوف يخوض فترة إعدادية مثالية من أجل التحضير جيداً لغمار المونديال، وذلك حتى يظهر بشكل مشرف في منافسات المونديال وإن كان سيتم إقصائه من دور المجموعات منذ الدور الأول فسوف يكون ذلك بعد تقديمه لأداء يُسعد الشعب المصري بأكمله.

وفي ختام تصريحاته أكد محمد كامل من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ساعة كورة عبر إذاعة ميجا هيتس أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي في منتصف الأسبوع المقبل، وذلك من أجل إبلاغ وسائل الإعلام بكل التفاصيل المتعلقة بالمباراة الودية التي ستجمع بين منتخب مصر ومنتخب الإمارات في شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2017 م.

هذا وتُعد هذه هي المرة الثالثة في تاريخه التي ينجح فيها المنتخب المصري في التأهل إلي المونديال، حيث سبق له وأن شارك في كأس العالم عام 1934 م على الأراضي الإيطالية كما شارك أيضاً في كأس العالم عام 1990 م على الأراضي الإيطالية أيضاً.