تعرف على النادي العالمي الذي وضع محمد صلاح ضمن أولوياته في الصيف المقبل
محمد صلاح

شهدت إنطلاقة الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة تألق الفرعون المصري محمد صلاح بشكل لافت للغاية رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي سواء على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولعل من أخر لمحات هذا التألق اللافت كانت في يوم الثلاثاء الماضي الموافق لليوم السابع عشر من شهر أكتوبر الحالي في واحدة من الليالي الساحرة لدوري أبطال أوروبا.

حيث تألق الفرعون المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الذي حقق فوزاً كاسحاً خارج أرضه على حساب فريق ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف مقابل لا شئ، وفي إطار هذا المهرجان التهديفي نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين إضافة إلي صناعة هدف أخر في المباراة.

ولكن تألق الفرعون محمد صلاح لم يقتصر في الموسم الحالي على تلك المباراة، علماً أيضاً بأنه قد نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر في فريق ليفربول في شهر أغسطس وشهر سبتمبر الماضيين، وإضافة لذلك فقد قاد محمد صلاح المنتخب المصري نحو التأهل من جديد إلي كأس العالم ولأول مرة بعد غياب دام 28 عاماً كاملة.

وبناءً على كل ذلك ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد وضع ضمن أولوياته التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح في الصيف المقبل وتحديداً خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وأيضاً للخبرة التي يتمتع بها في الملاعب الأوروبية.

وفي حالة تأكدت صحة هذه الأنباء فيبدو أن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول سوف يكون على موعد مع معركة أخرى مع نادي برشلونة من أجل الحفاظ على واحد من الركائز الأساسية في قلعة أنفيلد رود، وذلك بعد المعركة التي كان قد دخلها مع النادي الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

حيث كان نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، ولكن يورغن كلوب نجح في نهاية المطاف وأقنع إدارة نادي ليفربول بإستحالة التخلي عن اللاعب نظراً لأهميته الكبيرة في فريق ليفربول، مع العلم بأن ذلك الأمر هو المتوقع أن يحدث أيضاً في حالة تفاض نادي برشلونة من أجل ضم محمد صلاح.