حسام البدري ينتقد نجم الأهلي بشدة قبل مباراة النجم الساحلي
حسام البدري

قام الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتوجيه إنتقاد شديد إلي أحد نجوم النادي الأهلي، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع المارد الأحمر بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم الأحد المقبل المواافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر  الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وقد جاء ذلك الإنتقاد اللاذع من الكابتن حسام البدري إلي النجم صالح جمعة، حيث أكد حسام البدري أن صالح يتمتع بإمكانيات فنية أكثر من رائعة تجعله قادراً على المشاركة بصفة أساسية سواء مع النادي الأهلي أو مع منتخب مصرـ ولكنه وفي الوقت ذاته مستواه غير مستقر على الإطلاق كما أنه غير ملتزم تماماً ولا يحرص على خدمة نفسه.

وحول إستبدال النجم صالح في كل مباراة يبدأ فيها أساسياً مع المارد الأحمر أكد حسام البدري أن صالح جمعة ليس لديه القدرة البدنية على لعب 90 دقيقة كاملة من أجل إنهاء أي مباراة لذا يتم إستبداله في كل مباراة يلعبها أساسياً، مُشيراً إلي أنه قد طالبه في أكثر من مناسبة سابقة بضرورة تطوير مستواه البدني حتى يتمكن من إنهاء المباريات.

كما أضاف حسام البدري أيضاً في حديثه لإحدى القنوات التليفزيونية أنه لن يقوم بتفضيل مصلحة أي لاعب في الفريق مهما كانت نجوميته على مصلحة النادي الأهلي، مؤكداً أن النجم صالح جمعة غير ملتزم ودائماً يكون منشغل بالأجواء الخارجية وفي حالة إستمر ذلك السيناريو لن يجد نفسه في النادي الأهلي في المستقبل.

أما بخصوص موضوع الصورة التي إنتشرت للنجم صالح جمعة في الأونة الآخيرة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك رفقة بعض الفتيات، فقال الكابتن حسام البدري أن صالح جمعة قد أكد له أن هذه الصورة كانت في عيد ميلاد لأحد أصدقائه نافياً كل الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المصرية على ذلك الموضوع.

هذا وسيكون النجم صالح جمعة حاضراً وجاهزاً في قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق النجم الساحلي ولكن من الصعب مشاركته أساسياً  وخاصة في ظل عودة الثنائي وليد سليمان وعبد الله السعيد من الإصابة.