“مجدي عبدالغني” يشن هجوم لاذع على “خالد عبدالعزيز”
مجدي عبدالغني

تابع موقع مصر 365 الهجوم اللاذع الذي شنه عضو إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “مجدي عبدالغني” على وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبدالعزيز” بسبب مطالبته بحل الاتحاد المصري لكرة القدم ليتم إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري لكرة القدم خلال نهاية شهر نوفمبر القادم لعام 2017.

وأعلن “مجدي عبدالغني” قائلاً “انتخابات المجلس كانت نزيهة”، وأوضح أن إعادة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم سيؤدي على وقع أزمة كبيرة، كما سيؤدي إلى ضياع حلم جميع المصريين بالوصول إلى مونديال كأس العالم المقرر إقامته في عام 2018 في الدولة الروسية.

كما أضاف مجدي عبدالغني  قائلا “سعينا لكأس العالم لمدة ثلاثين سنة”، وأكد أن “قانون الرياضة الجديد” تم إصداره في شهر مايو الماضي لعام 2017، وليم يتم استدعاء عضو واحد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم لمناقشة “قانون الرياضية الجديد”.

واستأنف مجدي عبدالغني حديثه قائلاً “وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز اجتمع بنا بالأمس ليخبرنا بأنه لم يقل أن هناك انتخابات، لا نتمسك بكرسي، وإنما نتمسك بحق لاني طفت مصر من أجل كسب ثقة الجمعية العمومية التي يجب احترامها، وهي من اختارت هذا المجلس، ولم تكن تعلم انه سيكون مدته موسم كما أن هناك بعض الاتحادات كاتحاد الدراجات قاموا بعمل لائحة، ولم يقوموا بعمل انتخابات”.

وأوضح مجدي عبدالغني خلال حديثه “رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي كرمنا بعد تأهلنا لكأس العالم، وكنا جيدين في نظر وزارة الشباب والرياضة، عندما هاجمها أحدنا أخبرونا بأنه يجب إجراء انتخابات، من يريد أن يجعلنا نرحل من المجلس الحالي فيجعلنا نرحل بدون استقالات من أعضائه”.

والجدير بالذكر أن “مجدي عبدالغني”  قد صرح قائلاً “أن هناك من يريد أن يسرق إنجاز الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الصعود إلى كأس العالم الذي غاب لمدة ثمانية وعشرين عام”، وهدد باللجوء إلى “الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا” وكذلك اللجوء إلى “المحكمة الرياضية” في حالة حل “الاتحاد المصري لكرة القدم” في الوقت الحالي، كما صرح أيضا بتهديده بعدم مشاركة المنتخب الوطني المصري في مونديال كأس العالم لعام 2018 المقام في روسيا.

أقرا المزيد “عبدالغني” يهدد بعدم المشاركة في المونديال واللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية