إدارة النجم الساحلي تُقدم طلباً رسمياً للنادي الأهلي قبل المباراة الحاسمة بينهما
الأهلي والنجم الساحلي

قامت إدارة النجم الساحلي التونسي بتقديم طلباً رسمياً إلي إدارة النادي الأهلي يوم أمس الأربعاء، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

حيث إدارة نادي النجم الساحلي حضور 300 مشجع من أنصار النادي التونسي في مدرجات ملعب برج العرب في المباراة، وذلك من أجل دعم فريق النجم الساحلي في المباراة التي ستُقام وسط أجواء جماهيرية ساخنة وخاصة في ظل الحضور الغفير الذي ستشهده المدرجات من جانب جماهير النادي الأهلي.

وكانت وزارة الداخلية بدورها قد وافقت بعد مشوار طويل نسبياً من المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي على حضور 50 ألف مشجع من جماهير القلعة الحمراء في هذه المباراة المنتظرة، على أن يتم تخصيص مدرجات الدرجة الثالثة يمين بأكملها لمشجعي فريق النجم الساحلي.

وفي السياق ذاته أكد عامر حسين رئيس منطقة الأسكندرية ورئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أن مدرج الدرجة الثالثة يمين سوف يُخصص بأكمله للجماهير التونسية، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أنه سوف يتم السماح بدخول حاملي جواز السفر والدعوات فقط من جماهير نادي النجم الساحلي وبأي عدد، وذلك الأمر مثلما فعلت تماماً إدارة نادي النجم الساحلي مع جماهير النادي الأهلي التي حضرت موقعة الذهاب في تونس.

هذا وقد كانت موقعة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد على حساب فريق الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في اليوم الأول من شهر أكتوبر الحالي على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية.

وبالتالي لا يحتاج فريق النجم الساحلي سوى للتعادل على أقل تقدير من أجل حجز مقعده في الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، فيما يحتاج فريق الأهلي إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير من أجل تحقيق الهدف ذاته في نهاية المطاف.