حسام البدري: واثقون من الصعود لنهائي أفريقيا
حسام البدري

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يثق تماماً في قدرة فريقه على تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وخاصة وأن فريقه جاهز تماماً على صعيد كل النواحي سواء الفنية أو البدنية أو الذهنية أو حتى من ناحية الغيابات.

كما أشار الكابتن حسام البدري أيضاً إلي أن فريقه يحترم كثيراً فريق النجم الساحلي، ولكن ذلك لا يعني الخوف من مواجهته مؤكداً أيضاً بأن الهدف الرئيسي لفريق الأهلي ليس هو فقط التأهل إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية وإنما التتويج باللقب الأفريقي التاسع له في المسابقة في نهاية المطاف.

وفي إطار حديثه عن المباراة أيضاً شدد الكابتن حسام البدري على أن فريق النجم فريق كبير وعنيد للغاية وخاصة حينما يلعب خارج أرضه، مشيراً إلي أن كل فريق يُمثل كتاب مفتوح بالنسبة للطرف الآخر وخاصة بعدما تقابل الطرفان ذهاباً في تونس.

هذا وستُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م، علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من شهر أكتوبر الحالي، مما يجعل بالتالي جميع الإحتمالات واردة بالنسبة للفريقين وهو ما سيُزيد كثيراً من إثارة المباراة كثيراً.

ومن أجل التأهل إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية يحتاج فريق الأهلي إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير، فيما يحتاج فريق النجم الساحلي إلي التعادل بأي نتيجة على أقل تقدير من أجل تحقيق الهدف ذاته، علماً بأن فريق الأهلي وصل للنهائي الأفريقي لأخر مرة في عام 2013 م أما فريق النجم الساحلي فكان في عام 2007 م.