تعرف على الطلب الجديد من إدارة نادي النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي
فريق النجم الساحلي

تقدمت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي اليوم الخميس الموافق لليوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الحالي بطلب جديد إلي إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وقد أكدت إدارة نادي النجم الساحلي في طلبها بأنها ترفض تماماً وبشكل قاطع تواجد وسائل الإعلام المصرية حول بعثة الفريق أثناء فترة إقامته قبل المباراة بمدينة الأسكندرية، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز لاعبي فريق النجم الساحلي وتوفير الأجواء الهادئة في معسكر الفريق التونسي تحضيراً لخوض هذه المباراة الهامة للغاية.

كما أشارت إدارة نادي النجم الساحلي في طلبها أيضاً إلي أن التعامل مع وسائل الإعلام بشكل عام وتحديداً وسائل الإعلام المصرية سوف يكون فقط من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بيوم واحد، والذي سيكون متواجداً فيه الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني لفريق النجم الساحلي رفقة أحد لاعبي الفريق على أن يتم تحديده فيما بعد.

هذا ولا يُعتبر طلب إدارة نادي النجم الساحلي غريباً على الإطلاق وخاصة وأنه يأتي وفقاً للوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، مما يُحتم على إدارة النادي الأهلي ضرورة الإستجابة لكل ما طلبته إدارة نادي النجم الساحلي والتعامل بصرامة مع وسائل الإعلام تفادياً لأي عقوبات من الإتحاد الأفريقي في حالة تم مخالفة اللوائح.

ولا يُعد ذلك الطلب هو الأول من جانب إدارة نادي النجم الساحلي، حيث سبق لها وأن طلبت يوم أمس الأربعاء حضور 300 مشجع تونسي في مدرجات ملعب المباراة مع تخصيص مدرج كامل لها مثلما حدث تماماً مع جماهير النادي الأهلي في مباراة الذهاب.

وسوف تُقام المباراة الحاسمة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، علماً بأن موقعة الذهاب كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد.