الأهلي يُخاطب رسمياً هيئة الإسعاف المصرية قبل مباراة النجم الساحلي
جماهير الأهلي

أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر خطاباً رسمياً إلي هيئة الإسعاف المصرية اليوم الخميس الموافق لليوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الحالي، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

حيث طالبت إدارة النادي الأهلي في خطابها من هيئة الإسعاف المصرية أن تقوم بالدفع ب 20 سيارة إسعاف إضافة إلي 50 مسعفاً خلال المباراة القادمة أمام فريق النجم الساحلي في جميع أرجاء ملعب برج العرب، ويأتي ذلك في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي ستشهده مدرجات ملعب برج العرب في هذه المباراة المصيرية.

حيث سبق وأن أعطت وزارة الداخلية موافقتها على طلب إدارة النادي الأهلي بزيادة أعداد الجماهير الأهلاوية في هذه المباراة، وبالتالي سيتم السماح من أجل حضور 50 ألف مشجع أهلاوي في كامل أنحاء مدرجات ملعب برج العرب، ولكن بإستثناء مدرج الدرجة الثالثة يمين بأكمله والذي سيتم تخصيصه بالكامل من أجل جماهير النجم الساحلي والتي سيصل عددها إلي 300 متفرج فقط تقريباً.

مما جعل إدارة النادي الأهلي تطلب المزيد من التعزيزات الطبية وخاصة في حالة حدوث أي شئ طوال دقائق اللقاء، علماً بأن جميع تذاكر اللقاء الخاصة بجماهير القلعة الحمراء قد نفذت جميعها عبر نظام الحجز الإلكتروني الخاص بالنادي الأهلي عن طريق الإنترنت.

هذا وكانت موقعة الذهاب بين الطرفين قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من مطلع شهر أكتوبر الحالي.

وبالتالي فإن فريق الأهلي يحتاج ويكفيه فقط الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير، حتى يتمكن من حجز مقعده في الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية في إطار سعيه للتتويج باللقب التاسع في تاريخه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.