إدارة الأهلي تتخذ قراراً هاماً للغاية قبل مباراة النجم الساحلي
المهندس محمود طاهر

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بإتخاذ قراراً في غاية الأهمية اليوم الجمعة الموافق لليوم العشرين من شهر أكتوبر الحالي، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الأهلي بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم الأحد المقبل الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

حيث قررت إدارة النادي الأهلي تأجيل تفعيل العقوبات والخصومات والغرامات المالية التي تم توقيعها خلال الفترة الماضية على بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تم توقيعها لعدة أسباب مختلفة سواء بسبب عدم الإنضباط أو بسبب التأخير على مران الفريق.

هذا ويأتي ذلك القرار الهام للغاية من طرف مجلس إدارة النادي الأهلي نظراً للفترة الحاسمة التي سيُقبل عليها فريق الأهلي، والتي ستكون بدايتها من يوم الأحد المقبل حينما يصطدم بفريق النجم الساحلي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وفي حالة تأهله سيخوض المارد الأحمر الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية في شهر نوفمبر المقبل.

وفي حالة نجح فريق الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، فحينها سوف يُشارك في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2017 م على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولعل من أبرز العقوبات التي تم توقيعها على لاعبي فريق الأهلي في الفترة الماضية، كانت العقوبة المفروضة على النجم الواعد صالح جمعة بسبب غيابه عن أحد تدريبات المارد الأحمر في فترة سابقة، إضافة إلي عقوبة أخرى على اللاعب ذاته بسبب حدوث مشادة خفيفة بينه وبين الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، وذلك حينما كان الفريق في مدينة سوسة التونسية من أجل خوض موقعة الذهاب أمام فريق النجم الساحلي.

وإضافة لذلك أيضاً فمن العقوبات البارزة هي العقوبة المفروضة على النجم عماد متعب، والتي تم توقيعها عليه بسبب تصرفاته السيئة وإعتراضه على عدم المشاركة في مباراة فريقه التي جمعته بفريق الإتحاد السكندري في الدوري المصري.