تابع تصريحات فرج عامر رداً على المستشار مرتضى منصور بعد فوز سموحة على الزمالك بثلاثية
فرج عامر

شهد يوم أمس الجمعة الموافق لليوم العشرين من شهر أكتوبر الحالي أحداثاً ساخنة للغاية من جديد في الدوري المصري الممتاز، وهذه المرة أيضاً عقب مباراة أخرى لفريق الزمالك بعد الأحداث والتصريحات التي كانت في الأسبوع الماضي عقب مباراة فريق الزمالك مع فريق طنطا، ولكن الأمر مختلف تماماً هذه المرة ففي مباراة طنطا كان الحديث بأكمله على الأخطاء التحكيمية وإتهامات من هنا وهناك.

أما الحديث هذه المرة بعد المباراة التي جمعت فريق الزمالك بضيفه فريق سموحة فيتركز على السحر والشعوذة، وكالعادة وكما تعودت الجماهير المصرية فالتصريحات من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي خرج بتصريحات في كل وسائل الإعلام المصرية عقب إنتهاء المباراة مباشرة والتي خسر فيها فريق الزمالك بنتيجة كارثية على وقع ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

حيث أكد المستشار مرتضى منصور أن فرج عامر رئيس نادي سموحة قد إستعان بساحر مغربي من أجل الفوز على فريق الزمالك، مُشيراً إلي أنه يدفع له مبلغ 5 آلاف جنيه مصري مقابل أن يفوز فريق سموحة في مسابقة الدوري المصري ومبلغ 5 آلاف دولار أمريكي مقابل أن يفوز فريق سموحة في أي مسابقة أفريقية يُشارك فيها الفريق السكندري.

كما أشار المستشار مرتضى منصور أيضاً أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك سابقاً هو من يقوم بدفع هذه المبالغ لذلك الساحر المغربي، وذلك من أجل تحقيق هدف واحد فقط وهو إسقاط نادي الزمالك في أي مباراة يخوضها سواء محلياً أو أفريقياً.

وعقب هذه التصريحات الغريبة من المستشار مرتضى منصور إنتشرت التعليقات الساخرة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ليصف البعض المستشار مرتضى منصور بالمجنون الذي أصبح يتحدث عن الجن والعفاريت في حالة خسارة فريقه الزمالك، وذلك دون أن ينظر إلي السبب الرئيسي وراء الخسارة وخاصة وأن فريق الزمالك مع مدربه المونتينيغري لم يكن متوجداً على الإطلاق في المباراة ولم يُقدم أي شئ سواء من الناحية الفنية أو البدنية أو حتى التكتيكية.

وفي المقابل قام فرج عامر رئيس نادي سموحة بالرد على هذه التصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضةقائلاً: ” لو كان السحر هو السبب في فوز سموحة لكان غانا والمغرب فازوا بكاس العالم ومكنتش اتعادلت مع النصر”.

 تصريحات فرج عامر عبر إذاعة الشباب والرياضة:-