تعرف على طلبات هيكتور كوبر من الإتحاد المصري قبل مونديال روسيا المقبل
هيكتور كوبر

يبدو أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الوطني الأول لكرة القدم عازماً على تقديم مونديال مثالي رفقة أحفاد الفراعنة، وذلك بعدما كان المنتخب المصري قد ضمن تأهله في مطلع شهر أكتوبر الحالي بشكل رسمي إلي بطولة كأس العالم 2018 م والتي ستُقام تحديداً في شهر يونيو من العام المقبل.

وبناءً على ذلك يرغب الأرجنتيني هيكتور كوبر في تحضير منتخب الفراعنة بأفضل صورة ممكنة، وذلك من أجل الظهور بشكل مثالي في المونديال والذهاب إلي أبعد نقطة ممكنة في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله، وليس فقط الإكتفاء بالمشاركة الشرفية في المونديال وخوض 3 مباريات فقط في دور المجموعات.

ولعل ما يجعل المدرب هيكتور كوبر لديه الرغبة في إعداد المنتخب المصري بشكل جيد، أن المنتخب المصري سوف يكون في المستوى الثالث في خلال قرعة المونديال مما يعني بالتالي بأنه سوف يتواجد في مجموعة صعبة للغاية، مما يُحتم على منتخب الفراعنة ضرورة التحضير لهذا الحدث الكبير بكل قوة وذلك تفادياً للخروج بنتائج كارثية من المونديال.

وقام المدرب هيكتور كوبر بتحديد طلباته الرئيسية من أجل تحضير المنتخب المصري لخوض المونديال، على أن يستجيب لهذه الطلبات الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، حتى يكون المنتخب المصري في أفضل حالاته في مونديال روسيا المقبل.

وطلب المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بتوفير 5 مباريات ودية من العيار الثقيل إنطلاقاً من العام المقبل 2018 م، وإضافة لذلك أيضاً طالب بسفر بعثة المنتخب المصري إلي دولة روسيا في اليوم الأول من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، وذلك من أجل إجراء المعسكر الختامي للمنتخب الوطني على الأراضي الروسية.

على أن يتضمن هذا المعسكر الآخير لأحفاد الفراعنة خوض لقائين وديين أو 3 مباريات على مدار أسبوعين، وذلك قبيل إنطلاقة المونديال بشكل رسمي في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو في إنتظار معرفة المجموعة التي سيتواجد بها المنتخب المصري واليوم الذي سيلعب فيه أولى مبارياته في المونديال، علماً بأن الغرض الرئيسي من إقامة معسكر للمنتخب الوطني في دولة روسيا على مدار أسبوعين هو ضرورة تعود لاعبي المنتخب على الأجواء في روسيا.