فرج عامر يسخر مجدداً من مرتضى منصور بتصريح ناري
فرج عامر

إستمرت التصريحات الساخرة اليوم السبت الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الحالي رداً على ما قاله المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يوم أمس الجمعة عقب خسارة فريقه الزمالك بثلاثية نظيفة أمام فريق سموحة، حيث أكد المستشار مرتضى منصور أن فوز فريق سموحة جاء عن طريق السحر.

وهو الأمر الذي أدى إلي تعرض المستشار مرتضى منصور لحملة سخرية كبيرة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي من جانب الجماهير المصرية كرد فعل على كلام المستشار مرتضى منصور، ولعل من أبرز ردود الأفعال كانت من طرف فرج عامر رئيس نادي سموحة والذي يُعتبر متهماً بإستعمال ساحر مغربي من أجل تحقيق الإنتصارات.

وقام فرج عامر يوم أمس بالرد بشكل سريع على تصريحات المستشار مرتضى منصور وعلق عليها قائلا: “لو كان فوز سموحة بالسحر لكانت غانا والمغرب فازوا بكاس العالم ومكنتش اتعادلت مع النصر”.

ولكن الأمر لم يقتصر على ذلك فحسب بل إستمر فرج عامر رئيس نادي سموحة في عملية السخرية من المستشار مرتضى منصور وقام اليوم السبت بالتعليق على ذلك الأمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث قال تحديداً: “فعلا كسبنا الزمالك بالسحر ولكن سحر الأداء حيث تحول لاعبي سموحة إلي سحرة في أثناء المباراة تحت قيادة كبير السحرة فرانس استراكا”، كما أضاف أيضاً: “يارب يدوم علينا سحر الأداء والإنتماء ونواصل الإنتصارات وتمنياتنا الطيبة للجميع، والرياضة مكسب وخسارة وصباح الخير”.

وبذلك تتواصل عملية السخرية من تصريحات المستشار مرتضى منصور عقب إنتهاء المباراة يوم أمس الجمعة، وكان فريق سموحة قد حقق فوزاً مستحقاً للغاية على حساب مُضيفه فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2017 – 2018 م.

علماً بأن هذه الخسارة من شأنها أن تؤثر كثيراً على فريق الزمالك ومدربه المونتينيغري نيبوشا، وخاصة وأنها تُعتبر المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها فريق الزمالك في الخروج بالإنتصار في مشواره في الدوري المصري في الموسم الحالي.