إدارة الأهلي تنعي شهداء الشرطة في حادث الواحات
شهداء الشرطة في حادث الواحات

شهدت منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم العشرين من شهر أكتوبر الحالي ملحمة جديدة لرجال الشرطة أثناء تصديهم لعدة عناصر إرهابية تابعة لحركة حماس والتي كانت تستعد بدورها لتنفيذ عدة عمليات إرهابية خلال الفترة المقبلة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقد أسفرت هذه الملحمة عن سقوط العديد من شهداء الشرطة، وبناءً على ذلك قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بتقديم خالص العزاء لشهداء الوطن من قوات الشرطة والذين قاموا بالإستشهاد في مساء يوم أمس الجمعة في منطقة الواحات البحرية.

هذا وتأتي هذه الأحداث قبل يوم واحد فقط من المباراة الحاسمة التي ستجمع فريق الأهلي بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، والتي ستُقام تحديداً في يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

علماً بأن هذه المباراة الحاسمة سوف تشهد حضور جماهيري غفير للغاية من جانب جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما كانت وزارة الداخلية قد سمحت بحضور 50 ألف مشجع أهلاوي في هذا اللقاء مقابل حضور 300 مشجع تونسي في مدرج الدرجة الثالثة يمين بملعب برج العرب.

وهو الأمر الذي يُثير بكل تأكيد العديد من المخاوف الأمنية بعد حادث الواحات البحرية يوم أمس الجمعة، وخاصة في ظل الحضور الجماهيري في المباراة مما يُحتم على أجهزة الأمن القيام بمجهودات كبيرة للغاية من أجل تأمين هذه المباراة بشكل مثالي، على أمل أن تسير الأمور بسلام في نهاية المطاف سواء من الناحية الأمنية أو من الناحية الرياضية.

وعلى الصعيد الرياضي يحتاج فريق الأهلي إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير من أجل تأمين عبوره إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، وذلك بعدما كانت موقعة الذهاب بين الطرفين قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية بتونس.