جماهير الأهلي تُعبر عن غضبها من معلق قنوات بي إن سبورتس
جماهير الأهلي

إشتعل غضب جماهير النادي الأهلي كثيراً في الأونة الآخيرة، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع فريق الأهلي بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

ويأتي غضب جماهير النادي الأهلي بعد الأنباء الآخيرة التي ترددت على أن معلق المباراة سوف يكون المعلق المصري أحمد الطيب بجانب المعلق التونسي عصام الشوالي، وذلك على قناة بي إن سبورتس HD 1 المشفرة، حيث ستكون المباراة منقولة على شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة لحقوق نقل مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويعود غضب جماهير النادي الأهلي الكبير من هذه الأنباء إلي أن المعلق أحمد الطيب معروف بتعصبه الشديد لنادي الزمالك، علماً بأن ذلك الأمر كان سبباً رئيسياً في إيقافه عن العمل طوال الفترة الماضية، وذلك بعد الأزمة التي تسبب بها حينما كان يُعلق على مباراة لفريق الأهلي في الدوري المصري على قناة النيل للرياضة.

ولكنه الآن عاد من جديد إلي العمل رفقة شبكة قنوات بي إن سبورتس، إلا أن أنباء توليه التعليق على المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي وفريق النجم الساحلي كانت صادمة للغاية لجماهير القلعة الحمراء، ولكن كل هذه الأنباء تم نفيها بشكل قاطع بعدما أعلنت قنوات بي إن سبورتس أن معلقي المباراة المرتقبة هما المصري محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والتونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

أما بالنسبة للمعلق أحمد الطيب فسوف يتولى في اليوم ذاته أيضاً التعليق على مباراة أخرى، وهي التي ستجمع بين فريق ريال مدريد وضيفه فريق إيبار في إطار مسابقة الدوري الإسباني، مما يجعل الهدوء يعود من جديد إلي جماهير النادي الأهلي وخاصة بسبب حساسية المباراة كثيراً وأهميتها.

ومن المنتظر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.