أسطورة النجم الساحلي يتحدث عن المباراة الحاسمة أمام الأهلي
النجم الساحلي

بات الترقب كبيراً للغاية من جانب الجماهير المصرية والتونسية، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي المصري وضيفه فريق النجم الساحلي التونسي يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وفي إطار هذه المباراة المرتقبة تحدث أسطورة كرة القدم التونسية وفريق النجم الساحلي سابقاً الكابتن عبد المجيد الشتالي عن هذه المباراة من خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة شمس إف إم التونسية، حيث أكد في بداية حديثه أن فريق النجم الساحلي سوف يخوض مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق الأهلي صاحب التاريخ الكبير على المستوى الأفريقي.

كما أشار أيضاً إلي أن الظروف كلها تصب في مصلحة فريق الأهلي وخاصة وأنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره الغفيرة، ولكنه وفي الوقت ذاته أيضاً أكد بأنه يثق بصورة كبيرة جداً في فريق النجم الساحلي وفي قدرته على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الأهلي من أجل العودة ببطاقة التأهل إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية.

وفي ختام تصريحاته شدد عبد المجيد الشتالي على أن خط وسط ميدان فريق النجم الساحلي سوف يكون له دوراً حاسماً في هذه المباراة، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أنه متفائل كثيراً بمستوى فريق النجم الساحلي والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود.

هذا وسوف تُقام المباراة الحاسمة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم غداً الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية، مما يجعل فريق الأهلي يحتاج إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير من أجل ضمان تأهله إلي الدور النهائي سعياً للتتويج بلقبه التاسع في دوري الأبطال.