الأهلي يُحذر جماهيره من إرتكاب المخالفات أمام النجم الساحلي
جماهير الأهلي

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بتحذير جماهير النادي الأهلي من إرتكاب المخالفات، وذلك في المباراة الحاسمة التي ستجمع فريق الأهلي بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وكانت وزارة الداخلية سبق وأن أعطت موافقتها على حضور 50 ألف مشجع أهلاوي في هذه المباراة، مما جعل إدارة النادي الأهلي تُطالب جماهيرها بضرورة الإلتزام طوال دقائق المباراة وعدم الخروج عن النص، حتى تخرج المباراة في سلام وتفادياً لحدوث أي شغب والذي قد يؤثر بدوره على فريق الأهلي على الصعيد الأفريقي.

ومن جهتها كانت إدارة النادي الأهلي قد نشرت عدة شروط وأحكام على تذكرة المباراة المنتظرة أمام فريق النجم الساحلي، وهذه الشروط هي:

  • من منطق حرص النادي الأهلي على جماهيره العريضة لا يُسمح بحمل أي حقائب أو شماريخ أو مواد حارقة أو مشتعلة أو حوامل حديدية أو خشبية
  • عدم حمل أو إصطحاب لافتات سياسية أو دينية أو مسيئة تحمل عبارات غير لائقة
  • عدم حمل أي لافتات تحمل شعارات تجارية
  • من فضلك حافظ على مقعدك النادي الأهلي هو من يتحمل تلفيات الأستاد
  • أي مخالف لهذه القواعد والشروط يُعرض نفسه لتطبيق القانون
  • الإلتزام سلوك حضاري

هذا وسوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم غداً الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت موقعة الذهاب بين الطرفين قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من شهر أكتوبر الحالي.

وبالتالي فإن جميع الإحتمالات واردة بالنسبة للفريقين في نهاية المطاف مع وجود أفضلية نسبية لمصلحة فريق الأهلي الذي يلعب المباراة على أرضه ووسط حضور غفيره من جماهيره العريضة.