النجم الساحلي يوجه شكره لإدارة الأهلي قبل المباراة المرتقبة بينهما
الأهلي والنجم الساحلي

قامت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي برئاسة رضا شرف الدين بتوجيه الشكر إلي إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وقد جاء ذلك الشكر من جانب إدارة نادي النجم الساحلي بسبب حسن الإستضافة التي وجدتها بعثة الفريق التونسي في مدينة الأسكندرية منذ وصولها في يوم الخميس الماضي إلي مطار برج العرب، مما جعل الجميع في مجلس إدارة نادي النجم الساحلي يشعرون بالسعادة على إثر ذلك الإستقبال الرائع من الجانب المصري.

ومن جهته قام اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي بزيارة مقر إقامة بعثة فريق النجم الساحلي اليوم السبت، وذلك من أجل الإطمئنان على الأجواء التي تتواجد بها بعثة فريق النجم الساحلي ومحاولة حل أي مشكلة تواجه البعثة سواء في الإقامة أو الملعب الذي سيتدرب عليه لاعبي فريق النجم الساحلي تحضيراً للمباراة.

كما قام اللواء شيرين شمس أيضاً بعقد جلسة مع رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي وجلال كريفة نائب الرئيس إضافة إلي رئيس البعثة، وذلك من أجل توفير كافة المطالب والإحتياجات التي ترغب بها بعثة فريق النجم الساحلي.

هذا وسوف تُقام المباراة الحاسمة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي يوم غداً الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من شهر أكتوبر الحالي، وبالتالي تبقى جميع الإحتمالات واردة بالنسبة للفريقين من أجل التأهل في نهاية المطاف إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية.