الأهلي يُقدم طلباً رسمياً إلي الإتحاد الأفريقي والآخير يرد بشكل سريع
الأهلي

أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر اليوم السبت خطاباً رسمياً إلي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي التونسي يوم غداً الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

حيث طلبت إدارة النادي الأهلي من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الوقوف دقيقة صمت قبيل إنطلاقة هذه المباراة المنتظرة وذلك حداداً على أرواح شهداء الوطن من قوات الشرطة، والذين راحوا ضحايا على يد الجماعات الإرهابية في يوم أمس الجمعة في منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة.

وإضافة لذلك أيضاً طلبت إدارة النادي الأهلي من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إرتداء الشارات السوداء خلال المباراة، وعكس ما كان متوقعاً قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد بالرد على خطاب النادي الأهلي بشكل سريع للغاية، وذلك من خلال موافقته على كل طلبات مجلس إدارة النادي الأهلي.

هذا وسوف تُقام المباراة المنتظرة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في يوم غداً الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من مطلع شهر أكتوبر الحالي.

وبالتالي فإن كافة الإحتمالات تبقى واردة بالنسبة للفريقين في هذه المباراة مع وجود أفضلية نسبية لمصلحة فريق الأهلي الذي سيخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره، علماً بأن فريق الأهلي يحتاج إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير حتى يضمن تأهله إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، أما فريق النجم الساحلي فيحتاج إلي التعادل بأي نتيجة على أقل تقدير حتى يتمكن من تحقيق الهدف ذاته.