مكافأت ضخمة من إدارة الإسماعيلي في حالة فوز الدراويش على المصري
فريق الإسماعيلي

يبدو أن فريق الإسماعيلي والمعروف على مدار التاريخ بلقب برازيل الكرة المصرية عازماً على إستعادة أمجاده الضائعة في الموسم الحالي رفقة المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، ولعل أبرز دليل على ذلك هي الإنطلاقة المثالية لفريق الدراويش في الدوري المصري الممتاز منذ مطلع الموسم وحتى هذه اللحظة مما جعل فريق الإسماعيلي يتربع وحيداً دون أي شريك على صدارة ترتيب الدوري.

وبناءً على ذلك التألق قررت إدارة نادي الإسماعيلي أن تكون داعمة للفريق بشكل مثالي حتى يستمر على نفس الوتيرة العالية سواء من ناحية الأداء الأكثر من رائع أو من ناحية النتائج الممتازة، وتحضيراً للمباراة الهامة المقبلة التي تنتظر فريق الإسماعيلي أمام فريق المصري البورسعيدي في يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قررت إدارة نادي الإسماعيلي أن تقوم بتجهيز مكافأت مالية ضخمة لكل عناصر الفريق في حالة تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة والإستمرار على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري، حيث من المقرر أن يتحصل كل لاعب في فريق الإسماعيلي على مبلغ 10 آلاف جنيه مصري وذلك من أجل تحفيز لاعبي الفريق بأفضل صورة ممكنة.

ويتزعم فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيده 13 نقطة، حيث خاض فريق الدراويش حتى الآن 5 مباريات بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة، أي أنه له أيضاً مباراة مؤجلة والتي ستجمعه بحامل اللقب في أخر موسمين فريق الأهلي في وقت لاحق.

أما في بقية المباريات ال 5 الآخرى فقد نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق الفوز على حساب كلاً من فريق الإتحاد السكندري وفريق الأسيوطي سبورت وفريق الإنتاج الحربي وفريق الداخلية، بينما كان التعثر الوحيد له حينما سقط في فخ التعادل أمام فريق المقاولون العرب.

ويبقى الهدف الرئيسي لفريق الإسماعيلي في الموسم الحالي ليس التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في نهاية المطاف، وإنما المنافسة بقوة على اللقب ولكن الهدف الأسمى هو ضمان مقعد له من جديد بعد غياب طويل في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام بعد المقبل 2019 م.