تعرف على تصريحات رئيس بعثة النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي
فريق النجم الساحلي

تحدث الدكتور رضا غزي رئيس بعثة نادي النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي عن المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في مساء اليوم، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وأشاد الدكتور رضا الغزي في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة بحسن الإستقبال الذي حظيت به بعثة فريق النجم الساحلي منذ وصولها إلي مطار برج العرب بمدينة الأسكندرية، مؤكداً في الوقت ذاته أن العلاقة التي تجمع بين الناديين أكثر من رائعة.

كما أضاف أيضاً الدكتور رضا الغزي أن نادي الأهلي ونادي النجم الساحلي عائلة واحدة وتجمع بينهما علاقة قوية للغاية، وليس مهماً من يفوز بالمباراة في نهاية المطاف ولكن الأهم هو بقاء علاقة الود والإحترام بين الطرفين مُتمنياً في الوقت ذاته أن تتميز المباراة بمستوى عالي من الفريقين.

وفي ختام تصريحاته أكد الدكتور رضا الغزي أن الأندية الكبيرة لا تتأثر بالغيابات في صفوفها، مُشيراً إلي أن فريق الأهلي يمتلك العديد من البدائل القوية ولن يؤثر عليه أي غياب في هذه المباراة الحاسمة، علماً بأن فريق الأهلي سوف يفتقد في هذه المباراة الصعبة ل 2 من أبرز عناصره الأساسية وهما الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي ومتوسط الميدان المخضرم حسام عاشور.

هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة بين فريق الأهلي وفريق النجم الساحلي في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من مطلع شهر أكتوبر الحالي، وبالتالي فإن فريق الأهلي يحتاج إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير حتى يضمن تأهله إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية.