أحمد حسام ميدو: مواجهة النجم الساحلي تختلف تماماً عن مواجهة الترجي
أحمد حسام ميدو

تحدث النجم الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو المدير الفني حالياً لفريق وادي دجلة ولاعب نادي الزمالك سابقاً عن المباراة المنتظرة لفريق الأهلي، والتي يستضيف فيها فريق النجم الساحلي التونسي في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وفي إطار تصريحاته عبر إذاعة راديو 9090 أكد أحمد حسام ميدو أن مباراة فريق الأهلي أمام فريق النجم الساحلي سوف تكون صعبة للغاية على المارد الأحمر، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن فريق النجم الساحلي يختلف تماماً عن فريق الترجي الرياضي التونسي، والذي كان فريق الأهلي قد أقصاه من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة الأفريقية في العام الحالي 2017 م.

كما أضاف أيضاً أحمد حسام ميدو في تصريحاته قائلاً بأن فريق النجم الساحلي يلعب بروح كبيرة للغاية ويتميز بجماعية الأداء وذلك بعكس فريق الترجي الرياضي والذي يعتمد أكثر على مهارات لاعبيه الفردية، ولكنه وفي الوقت ذاته أكد أنه في حالة تمكن فريق الأهلي من تسجيل هدف في اللحظات الأولى من عمر المباراة فإن ذلك سوف يجعل مهمة المارد الأحمر أسهل بكثير في بقية أطوار المباراة.

أما عن التشكيلة المتوقعة التي قام أحمد حسام ميدو بإختيارها لفريق الأهلي، فقد تكونت على النحو الأتي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: محمد هاني – سعد الدين سمير – محمد نجيب – علي معلول
  • خط الوسط: رامي ربيعة – عمرو السولية – وليد سليمان – عبد الله السعيد – جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

هذا وسوف تُقام المباراة الحاسمة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية.