تعرف على تفاصيل جلسة عماد متعب مع لاعبي الأهلي قبل مباراة النجم الساحلي
عماد متعب ومؤمن زكريا

قام المهاجم الدولي المصري المخضرم عماد متعب.نجم النادي الأهلي حالياً بعقد جلسة خاصة مع زملائه في فريق الأهلي في مقر إقامة المارد الأحمر بمدينة الأسكندرية، وذلك من أجل تحفيز الفريق قبل المباراة الحاسمة التي تنتظره في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي حينما يستضيف فريق النجم الساحلي التونسي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وفي خلال هذه الجلسة الخاصة أكد النجم عماد متعب لجميع لاعبي فريق الأهلي على ضرورة تحقيق الفوز اليوم من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي الغفيرة والتي ستزحف بأعداد كبيرة للغاية إلي مدرجات ملعب برج العرب، مُشدداً في الوقت ذاته على أهمية وصعوبة المباراة أمام فريق النجم الساحلي.

كما أضاف النجم عماد متعب أيضاً في حديثه مع زملائه في الفريق أنه يجب أن يتم حسم الأمور مبكراً وعدم إعطاء فريق النجم الساحلي أي فرصة من أجل الدخول في أجواء اللقاء، مؤكداً بأنه يجب مواصلة المشوار والتأهل إلي الدور النهائي من أجل إستعادة اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013 م.

هذا وسوف تُقام المباراة الحاسمة بين فريق الأهلي وضيفه فريق النجم الساحلي في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بأن موقعة الذهاب بين الطرفين كانت قد إنتهت على وقع فوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في اليوم الأول من مطلع شهر أكتوبر الحالي.

وبالتالي فإن جميع الإحتمالات تبقى واردة بالنسبة للفريقين من أجل التأهل إلي الدور النهائي من عمر المسابقة الأفريقية، حيث يحتاج فريق الأهلي إلي الفوز بهدف وحيد مقابل لا شئ على أقل تقدير من أجل التأهل، فيما يحتاج فريق النجم الساحلي إلي التعادل بأي نتيجة من أجل تحقيق الهدف ذاته.