تعرف على تصريحات النجم عماد متعب عقب فوز الأهلي الكاسح على النجم الساحلي
عماد متعب

شهد يوم أمس الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي تأهل فريق الأهلي إلي الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م، وذلك عقب فوزه الكاسح على حساب ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة الأفريقية.

وفي إطار هذا الفوز الكاسح لفريق الأهلي قام الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بإشراك النجم عماد متعب.مهاجم الفريق قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة تقريبا، وذلك تأكيداً من الكابتن حسام البدري على رغبته في فتح صفحة جديدة مع النجم عماد متعب بعد الأزمة الآخيرة التي حدثت بينهما في الأونة الآخيرة بسبب عدم مشاركة عماد متعب وجلوسه بشكل دائم حبيساً على مقاعد البدلاء.

وعلى الرغم من أن النجم عماد متعب لم يتمكن من تسجيل أي هدف أو صناعة أي هدف في الدقائق التي شارك فيها، إلا أن مشاركته أسعدت بكل تأكيد جميع جماهير النادي الأهلي التي كانت حاضرة في مدرجات ملعب برج العرب، على أمل أن لا تكون هذه هي المرة الآخيرة التي يُشارك فيها عماد متعب رفقة المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وبناءً على مشاركته في المباراة أكد النجم عماد متعب في تصريحات لقناة دي إم سي سبورت يوم أمس من خلال مداخلة هاتفية أثناء برنامج الحريف بأن مصلحة النادي الأهلي أهم بكثير من أي مصلحة شخصية، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أنه يتعامل مع الوضع الحالي كأنه لاعب ناشئ وينتظر الفرصة المناسبة من أجل إثبات نفسه على أرض الملعب.

وفي ختام تصريحاته أكد عماد متعب أيضاً أن كرة القدم تُعطي دائماً لمن يستحق وجميع لاعبي فريق الأهلي قدموا أفضل ما لديهم منذ اللحظات الأولى وحتى الثانية الآخيرة من عمر المباراة أمام فريق النجم الساحلي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي في الدور النهائي من عمر المسابقة نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي ذهاباً على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية وإياباً على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.