صدمة كبيرة من جماهير الأهلي بسبب معلق بي إن سبورتس والآخير يرد بقوة
جماهير النادي الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبيرة للغاية اليوم الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي، وذلك قبل المباراة المنتظرة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في يوم غداً السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وقد جائت الصدمة بعدما أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري الوحيد لنهائي دوري أبطال أفريقيا في صباح اليوم الجمعة عن معلقي المباراة النهائية التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي، وهو الأمر الذي لم يعجب جماهير النادي الأهلي على الإطلاق بعدما قامت إدارة القناة بتكليف المعلق المصري أحمد الطيب معلقاً على المباراة على القناة الصوتية الأولى بجانب المعلق المغربي جواد بده على القناة الصوتية الثانية.

وهو ما أشعل غضب الكثير من جماهير النادي الأهلي نظراً لما يُعرف عن المعلق أحمد الطيب من تعصبه الشديد لنادي الزمالك، والذي قد سبق وأن ظهر في الموسم الماضي حينما كان يُعلق على إحدى مباريات فريق الأهلي في بطولة الدوري المصري على قناة النيل للرياضة الفضائية المصرية، علماً بأن هذه الأزمة قد تسببت في إيقاف المعلق أحمد الطيب لفترة طويلة وتم إبعاده حينها عن كل القنوات المصرية.

ولكن المعلق أحمد الطيب قام بدوره بالرد على جماهير النادي الأهلي اليوم الجمعة أيضاً بعدما وصله نبأ تعيينه كمعلقاً للمباراة، حيث قال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “التعليق مهنة محترمة والأهلي نادي محترم، وكلاهما ليس طرفاً في صراعات ضعاف النفوس ومحترفي التعصب وهواة زرع ونشر الفتنة ومرضى الغيرة المهنية”.

كما أضاف أيضاً: “فوق كل ذلك نحن بلد ووطن عظيم بحجم وقيمة مكانة مصر، بإذن الله بحكم وطنيتي ومصريتي التي أتشرف بها، أتمنى الفوز للأهلي وفرحة جماهيره الكبيرة في كل مكان”.

وفي ختام حديثه قال أحمد الطيب: “تحقيق النجمة التاسعة إن شاء الله، بإختصار وبدون مزايدات نادي التتش وصالح سليم وطه إسماعيل والخطيب وطاهر أبو زيد وحسام حسن والحضري وأبو تريكة و72 شهيد في حب الكيان، في غنى عن مؤازرة المنتفعين والمزورين”.