مدرب الوداد: الأهلي أفضل فريق عربي وهو المرشح الأقوى للتتويج باللقب
حسين عموتة

تحدث المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي اليوم الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي مع إحدى الإذاعات المغربية، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي في يوم غداً السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وفي إطار تصريحاته أكد الكابتن حسين عموتة أن فريق الأهلي هو أفضل فريق عربي في الوقت الحالي، وذلك بسبب ما يمتلكه من عناصر قوية للغاية ولديها مستوى عالي وخبرات كبيرة مما يجعل فريق الأهلي المرشح الأقوى للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

كما أضاف أيضاً الكابتن حسين عموتة في تصريحاته أنه يجب على لاعبيه أن يكونوا أذكياء في التعامل مع المباراة، وذلك من خلال عدم ترك المساحات في المناطق الخلفية لهم إضافة إلي التحلي بالهدوء والثقة في النفس وخاصة في ظل الحشد الجماهيري الكبير الذي سيكون حاضراً في مدرجات ملعب برج العرب.

وفي ختام تصريحاته أكد الكابتن حسين عموتة أن فريقه سيسعى إلي الخروج بنتيجة إيجابية وبأقل الأضرار من ملعب برج العرب، مُشدداً في الوقت ذاته على أن الحسم سوف يكون في موقعة الإياب في الدار البيضاء في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تُقام موقعة الذهاب بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي في يوم غداً السبت على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن موقعة الإياب سوف تُقام في مطلع شهر نوفمبر المقبل وتحديداً في اليوم الرابع من عمر الشهر على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الأراضي المغربية.

وسيبحث فريق الأهلي من خلال هذا النهائي عن اللقب التاسع له في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما غاب اللقب الأفريقي عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013 م حينما فاز فريق الأهلي باللقب على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.