نجم الوداد: بالعزيمة سنجبر الأهلي على التواضع أمام جماهيره
إسماعيل الحداد

تحدث المغربي إسماعيل الحداد نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي والجناح الأيسر للفريق في يوم أمس الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي مع إحدى الصحف المغربية، وذلك عن المباراة المنتظرة التي ستجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي في مساء اليوم السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من عمر الشهر على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 م.

وفي إطار تصريحاته أكد النجم إسماعيل الحداد أن فريقه جاهز لهذه المباراة المرتقبة بشكل جيد للغاية، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن جميع عناصر فريق الوداد البيضاوي ستسعى للخروج بنتيجة إيجابية من موقعة الذهاب على أرضية ملعب برج العرب.

كما أضاف أيضاً في تصريحاته: “إن شاء الله بعزيمة جميع اللاعبين سنكون في الموعد، وسنجبر فريق الأهلي على التواضع أمام جماهيره، ولن نترك له الفرصة لتحقيق مبتغاه”.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم إسماعيل الحداد على أن موقعة الإياب هي التي ستكون حاسمة في أمر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، مُشيراً إلي أن فريق الوداد البيضاوي سيكون بحاجة لدعم الجماهير المغربية والتي بفضلها نجح الفريق في الوصول إلي الدور النهائي من عمر المسابقة، مؤكداً في الوقت ذاته أيضاً أن الهدف الرئيسي لفريق الوداد البيضاوي هو التتويج باللقب الأفريقي ومن ثم المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتواجد برفقة أكبر الأندية العالمية.

ومن المقرر أن تُقام موقعة الذهاب بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي في مساء اليوم السبت على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن موقعة الإياب بين الفريقين سوف تُقام في مطلع شهر نوفمبر المقبل وتحديداً في اليوم الرابع من عمر الشهر على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الأراضي المغربية.

وسيبحث فريق الأهلي عن التتويج بلقبه التاسع في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وفي مقابل ذلك سيبحث فريق الوداد البيضاوي عن التتويج بلقبه الثاني فقط في تاريخ المسابقة.