اشتباكات وتدافع عقب طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في المغرب
مبارة الأهلي والوداد

تابع موقع مصر 365 حالة من الفوضى التي أحدثها جماهير “نادي الوداد المغربي” حيث نشبت حالة من الفوضى داخل ملعب “محمد الخامس” القائم في الدار البيضاء” بعد أن تم الإعلان عن طرح التذاكر مباراة نادي الأهلي المصري ضد نادي الوداد المغربي التي ستقام يوم السبت القادم.

كما شهدت عملية بيع التذاكر وجود العديد من حالات الزحام الشديد والتدافع من قبل الجماهير الغفيرة التي توجهت من أجل شراء تذاكر المباراة، وكان من بين الراغبين في شراء تذاكر المباراة نساء تسبب الفوضى والتدافع الشديد بين الجمهور من تعرض بعض الأشخاص لحالة من الإغماء في صفوف الرجال والنساء.

بالإضافة إلى هذه الحالة من الفوضى عقب طرح تذاكر مباراة الوداد المغربي مع الأهلي المصري التي من المقرر أن تقام في يوم السبت في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا تسبب حالة التدافع والفوضى العارمة التي شهدها ملعب محمد الخامس القائم في العاصمة المغربية الدار البيضاء من وقوع اشتباكات بين الجماهير بين العناصر الأمنية.

كما شهدت هذه الحالة من الفوضى في ملعب محمد الخامس القائم في العاصمة المغربية الدار البيضاء إلى وقوع حالات سرقة بين النساء على أثر عمليات التدافع والفوضى وكذلك الاشتباكات التي قام بها الجماهير مع القوات الأمنية المغربية.

وذكر وسائل الإعلام المغربية عن حالة الفوضى التي عمت الملعب الذي تم فيه طرح تذاكر مباراة الوداد المغربي مع الأهلي المصري التي من المقرر إقامتها يوم السبت في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مما دفع “الشرطة المغربية” إلى التدخل بعد وقوع حالات الاشتباكات من أجل القضاء على حالات الفوضى التي عملية تذاكر مباراة الوداد المغربي ضد النادي الأهلي المصري التي تعد مباراة هامة ليتدافع من أجل شراء التذاكر الرجال والنساء والأطفال مما أدى إلى أن عمت حالة من الفوضى الكبير والتصادم والإغماء ووسط هذه الكم من الفوضى والتدافع وقعت جرائم سرقة لتدخل الشرطة المغربية ليتم السيطرة على الحالة الأمنية ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي المصري أمام الوداد المغربي ستقام في مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بملعب محمد الخامس القائم في مدينة كازبلانكا المغربية.

أقرا المزيد الأهلي المصري يواجه الوداد المغربي في إطار الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا