شريف إكرامي يرد في بيان رسمي على إنتقادات جماهير الأهلي له
شريف إكرامي

قام حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي بالرد في بيان رسمي اليوم الأثنين الموافق لليوم السادس من شهر نوفمبر الحالي على الإنتقادات العديدة التي توجيهها له من جانب العديد من جماهير النادي الأهلي، وذلك عقب خسارة فريق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م بعدما تعرض للهزيمة في مساء يوم السبت الماضي  على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف وحيد مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علماً بأن موقعة الذهاب بين الفريقين كانت قد إنتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

ونستعرض لكم الآن أبرز ما قاله الحارس شريف إكرامي في البيان الرسمي، حيث قال: “قدر الله وما شاء فعل، خسارة لم نكن نتمناها لبطولة غالية غائبة بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقية، لكن الحمد لله على كل حال”، كما أضاف أيضاً: “تعودنا في مصر نسب أي نجاح أو فشل كروي إلي أشخاص، مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئولية في كرة القدم جماعي بحت”.

وفي ختام البيان قال شريف إكرامي: ” التدعيم في أي مركز طبيعي ولكن ليس على حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليلة، للأسف اللقطة الآخيرة في مصر تعم.. أخيراً الهجوم والنقد من الجماهير أو الإعلام على أي لاعب بعد أي خسارة هو طبيعي وواقع الأندية الجماهيرية والوجه القاسي لكرة القدم.. ولكن عندما يأتي الهجوم من مرشحين محتمل أن يكونوا مسئولين !!! فلا تعليق… نقدر حزن الجماهير فأنتم دوماً السند الحقيقي، فقدنا بطولة هامة نعم، لكن التركيز في ما هو قادم أهم ودائماً لاعبي الأهلي على قدر المسئولية”.

وقد جاء ذلك البيان من حارس المرمى شريف إكرامي بناءً على العديد من الإنتقادات التي تعرض لها منذ خسارة فريق الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث قامت العديد من جماهير النادي الأهلي بتحميله لخسارة الفريق في الدار البيضاء لوحده بسبب سهولة الهدف الذي دخل في مرماه بأقدام اللاعب وليد الكرتي.