محمد صلاح: أنهينا عقدة مجدي عبد الغني وسنسجل أهدافاً في كأس العالم
محمد صلاح

قام النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بنشر مقطع فيديو مباشر تم بثه على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، والذي تحدث من خلاله عن العديد من الأمور التي تخصه على المستوى الشخصي أو التي تخص المنتخب الوطني المصري وتأهله إلي مونديال روسيا المقبل.

ومن أبرز الأمور التي تحدث عنها النجم محمد صلاح هو الأنباء التي ربطت إسمه مؤخراً بإهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني به، حيث أكد النجم محمد صلاح في إطار هذا الموضوع بأنه لا يُمكنه أن يرد على مثل الأنباء على الإطلاق، وهو نفس الأمر الذي قاله النجم محمد صلاح حينما تم سؤاله عن مستوى خط دفاع نادي ليفربول.

وفي إطار حديثه أيضاً أكد النجم محمد صلاح أن المنتخب المصري يمتلك لاعبين كبار وبإمكانهم تحقيق الإنتصار على حساب منتخب غانا على الأراضي الغانية، كما شدد أيضاً في ختام حديثه أن الجيل الحالي للمنتخب المصري قد أنهى عقدة الكابتن مجدي عبد الغني، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن منتخب الفراعنة سوف يُسجل أهدفاً في مونديال روسيا المقبل.

ويُعد النجم محمد صلاح أحد الأعمدة الرئيسية في الوقت الحالي سواء في فريقه ليفربول أو في المنتخب المصري، ولعل أبرز دليل على ذلك أنه قد نجح في إيصال المنتخب المصري إلي بطولة كأس العالم بعد غياب 28 عاماً كاملة من الغياب عن أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

وكان المنتخب المصري قد نجح في ضمان تأهله إلي مونديال روسيا المقبل عقب فوزه على حساب ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار الجولة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الخامسة من المرحلة النهائية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلي مونديال روسيا المقبل.

وبالتالي سيُشارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق له وأن شارك في بطولة كأس العالم في عام 1934 م على الأراضي الإيطالية، كما شارك أيضاً في بطولة كأس العالم في عام 1990 م على الأراضي الإيطالية أيضاً.