الإتحاد الدولي لكرة القدم يحتفل بعيد ميلاد الجوكر أحمد فتحي
أحمد فتحي

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بخطوة في غاية الروعة اليوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر نوفمبر الحالي، وذلك حينما قام بتهنئة الظهير الأيمن المصري المخضرم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر وذلك بمناسبة عيد ميلاده ال 33.

حيث قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “عيد ميلاد سعيد لنجم المنتخب المصري والنادي الأهلي أحمد فتحي، 33 عاماً اليوم”.

ولم يقتصر الأمر على الإتحاد الدولي لكرة القدم فقط بل قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم هو الآخر بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “عيد ميلاد سعيد أحمد فتحي.. أحد أفضل المدافعين في القارة السمراء، كأس الأمم الأفريقية 3، دوري أبطال أفريقيا 3، السوبر الأفريقي 2”.

كما قام النادي الأهلي هو الآخر إضافة إلي النجم وأمير القلوب محمد أبو تريكة والفنان والممثل يوسف الشريف جميعم بنشر تغريدات عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكل هذه التغريدات كانت من أجل تهنئة المحارب أحمد فتحي بمناسبة عيد ميلاده.

علماً بأن أحمد فتحي يتواجد في الوقت الحالي رفقة معسكر منتخب بلاده مصر في دولة غانا، وذلك من أجل الإستعداد لخوض المباراة الآخيرة لمنتخب الفراعنة في مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي مونديال روسيا المقبل، مع العلم بأن المنتخب المصري كان قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلي المونديال المقبل عقب فوزه في الجولة الماضية من عمر التصفيات على حساب ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في مطلع شهر أكتوبر الماضي وتحديداً في اليوم الثامن من عمر الشهر.

وبالتالي سيتواجد المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام 28 عام عن أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله، حيث سبق وأن شارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم في عام 1934 م على الأراضي الإيطالية، كما شارك أيضاً في بطولة كأس العالم في عام 1990 م على الأراضي الإيطالية مرة أخرى.