المملكة العربية السعودية تكرم المنتخب المصري بعد الصعود لكأس العالم روسيا 2018
المنتخب المصري

بعد صعود المنتخب المصري إلى كأس العالم قررت المملكة العربية السعودية مكافأة منتخب الفراعنة صعودهم إلى المونديال، ذلك فقاموا بتلبية دعوة لأداء مناسك العمرة وهي مكافأة لهم لتفوقهم ووصولهم إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً، وأيضاً اتحاد كرة القدم قام بتلبية الدعوة برئاسة رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة، وتم إرسال الدعوة بواسطة هيئة الرياضة السعودية.

وذلك لأنها من أهم الأشياء التي كان يتمناها جميع اللاعبين وهي أداء العمرة بعد أداء مباراة أمس، وتم تعادل المنتخب المصري مع غانا بهدف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس في مباراة تحصيل حاصل ولكن أرد فريق غانا الضغط على المنتخب المصري حتي يقوم بكسر فرحة وصوله إلى كأس العالم، وكانوا يريدون دائماً الفوز على المنتخب المصري ولكنهم تعادلوا في المباراة بهدف مقابل هدف أخر.

ويقوم المنتخب المصري والجهاز الفني بزيارة المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بعد أن تم تأهيل الفراعنة إلى كأس العالم 2018، وأيضاً يتم اللحاق بالمنتخب السعودي وهو أول فريق عربي يوصل إلى المونديال الروسي، ويتم تقديم أفضل المباريات لديه والذين يبحثون حلم الفوز بكأس العالم لهذا العام.

وهذا ما يبحث عنه جميع الفرق الرياضية العربية والعالمية ويتم اللعب داخل المونديال، وأيضاً يتم البحث وراء تقديم العديد من أعضاء المنتخب الذين يريدون أداء مناسك العمرة، وأيضاً البحث وراء تقديم الكثير من المباريات المختلفة والعمل على الحصول على كأس العالم والفوز به.

وبعد أن يقوم المنتخب المصري بأداء العمرة سيتم إقامة حفل تكريم لجميع اللاعبين المتواجدين فى البعثة المصرية وعددهم 24 لاعبا هم اللاعب أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد الشناوى، وسعد سمير ورامى ربيعة وطارق حامد، ومؤمن زكريا وعلي جبر ومحمد عواد.

وعصام الحضري ومحمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا”، وأحمد المحمدي ومحمد الننى، وأحمد حسن كوكا، وعمر جابر ومحمود عبد المنعم  الشهير بـ”كهربا”، وعمرو جمال ومحمود حسن تريزيجيه، وعمرو وردة وكريم حافظ، ورمضان صبحي وباسم مرسى، وعمرو مرعى، وجميع أعضاء هيئة كرة القدم قاموا بالذهاب مع المنتخب المصري.