“لؤي عباس” يعلن عن قيام رئيس نادي الزمالك بحرق مستندات
لؤي عباس

تابع موقع مصر 365 قرب إجراء انتخابات مجلس إدارة “نادي الزمالك المصري” حيث يتوع العديد من المحللون الرياضين، بالإضافة إلى مشجعي الرياضية والمتابعين للمجال الرياضي أن تكون انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك القادمة ساخنة بسبب قوة الشخصيات التي ستتنافس ضد “مرتضى منصور” وقائمته الانتخابية.

ويجدر الإشارة هنا إلى أن “مرتضى منصور” وقائمته الانتخابات في انتخابات “نادي الزمالك المصري” تتلقى مساندة كبرى من شخصيات أخرى وعلى رأسها “ممدوح عباس” رجال الأعمال المصري الشهير، والذي ترأس مجلس إدارة الزمالك في الفترة السابقة.

وفي هذه المنافسة القوية على مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن “لؤي دعبس” وهو أحد مرشحي قائمة “أحمد سليمان” ضد المستشار “مرتضى منصورِ”، أعلن “لؤي عباس” أن رئيس نادي الزمالك في الوقت الحالي قام بحسب ما زعمه بشيء خطير في ساعة مبكرة من صباح اليوم الموافق يوم الثلاثاء الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 داخل نادي الزمالك، حيث قام بإحراق جميع المستندات الموجودة داخل نادي الزمالك المصري.

وأضاف “لؤي عباس” أن خلال مداخلة تليفونية على قناة الحدث الفضائية حيث صرح على مسؤولية الشخصية أنه في برنامج “كورة بلدنا” حيث أعرب أنه في نفس الوقت الذي يقوم هو فيه بإجراء الاتصال من خلال البرنامج هناك العديد المستندات الخاصة بنادي الزمالك يتم حرقها من قبل رئيس نادي الزمالك الحالي حيث هو من يقوم بحرق تلك المستندات الرسمية الخاصة بنادي الزمالك.

وأكد “لؤي عباس” أن هذا الكلام على مسؤوليته الشخصية، وهناك بعض الأخبار التي وردت بشأن استبعاد “لؤي عباس” من انتخابات نادي الزمالك المصري.

وأكد “لؤي عباس” أنه لم يتم استبعاده حيث أن بالأمس كانت هناك جلسة، وأوضح القاضي علم بالمصالحة التي تمت بين الطرفين، وهناك تنازل عن الدعوى القضائية، وأكد أن الدعوى القضائية تم رفعها من قبل رئيس نادي الزمالك وليس من جانبه، ليتم إثبات الصلح والتنازل عن الدعوى القضائية، وأوضح أن محامي اللجنة الأولمبية لم يكن لديه أي مشكلة، وتم الانتهاء، وفوجئ اليوم بكلام رئيس نادي الزمالك أنه مستبعد حيث أن ملفه الشخصي لا يحتوي على  قرار اعتزاله.

أقرا المزيد خطاب من “الزمالك” إلى “اتحاد الكرة” للمطالبة بحكام أجانب