نجم الأهلي يبدأ تحضيراته من أجل العودة من جديد إلي الملاعب
علي معلول رفقة فريقه الأهلي

عاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد إلي التدريبات اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع عشر من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار تحضيراته من أجل العودة من جديد إلي الملاعب بعد معاناته من الإصابة طوال الفترة الماضية، مما كان له تأثير سلبي للغاية على فريق الأهلي.

حيث عاد الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول في مساء يوم أمس الأثنين إلي العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد أن شارك مع منتخب بلاده تونس في يوم السبت الماضي في المباراة الحاسمة أمام منتخب ليبيا والتي إنتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف، ولكن نتج عنها تأهل المنتخب التونسي بشكل رسمي إلي مونديال روسيا المقبل لتكون هي المرة الخامسة لنسور قرطاج في المونديال العالمي.

علماً بأن علي معلول قبل هذه المباراة كان قد تعرض إلي الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية مما جعله يغيب عن صفوف فريقه الأهلي في موقعة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وبالتالي فقد المارد الأحمر أحد أسلحته الرئيسية في هذه المباراة الهامة ومعها خسر اللقب الأفريقي.

ومن جهته يواصل فريق الأهلي تدريباته اليومية في مقر النادي بالجزيرة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في يوم الخميس المقبل الموافق لليوم السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد حقق في يوم الجمعة الماضي فوزاً عريضاً على حساب فريق تليفونات بني سويف بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة في إطار دور ال 32 من مسابقة كأس مصر 2018 م، وبذلك ضمن فريق الأهلي صعوده إلي الدور ثمن النهائي ليجد نفسه في مواجهة أخرى سهلة نسبياً أمام فريق الداخلية.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري وعن لقبه ال 37 في كأس مصر.