الأهلي يضع حجر الأساس لفرعه الجديد اليوم السبت في حدث تاريخي
فرع النادي الأهلي الجديد والمنتظر بالتجمع الخامس

يشهد اليوم السبت الموافق لليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي حدثاً تاريخياً وفريداً من نوعه بالنسبة للنادي الأهلي، وذلك حينما يقوم المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حالياً بوضع حجر الأساس للفرع الرابع والجديد للنادي الأهلي في التجمع الخامس.

وبذلك سينضم الفرع الرابع للنادي الأهلي إلي فروعه السابقة وهي الفرع الرئيسي بالجزيرة وفرع مدينة نصر وفرع الشيخ زايد، ليواصل النادي الأهلي إنتشاره في كافة أنحاء العاصمة المصرية القاهرة، علماً بأن الفرع الرابع للنادي الأهلي إضافة إلي مشروع ستاد الأهلي الجديد يُعدان أبرز المشاريع التي يعتمد عليها المهندس محمود طاهر من أجل النجاح في الإنتخابات القادمة للنادي الأهلي في ظل الصراع الشرس الذي يجمعه بالأسطورة محمود الخطيب.

وعلى صعيد أخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته المستمرة واليومية على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك من أجل الإستعداد للمواجهة المنتظرة والمرتقبة التي ستجمعه بمُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة عن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي خارج أرضه على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد سجل أهداف فريق الأهلي المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقة الرابعة عشر والدقيقة السابعة والسبعين، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق الإنتاج الحربي اللاعب عمر السعيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.