أخبار الرياضة

تعرف على رسالة سيد عبد الحفيظ لنجم الأهلي صالح جمعة

قام الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوجيه رسالة إلي النجم الواعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة اليوم السبت الموافق لليوم الثامن عشر  من شهر نوفمبر الحالي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريق الأهلي ومُضيفه فريق الإسماعيلي في يوم الأثنين المقبل.

حيث أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ من خلال تصريحاته اليوم عبر إذاعة الشباب والرياضة أن قرار إستبعاد النجم صالح جمعة من قائمة فريق الأهلي هو قرار فني يخص الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن عودة النجم صالح جمعة من أجل المشاركة مع فريق الأهلي في المباريات ستكون مرهونة بتنفيذ ما طلبه منه الكابتن حسام البدري عقب عودته من كندا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً قام الكابتن سيد عبد الحفيظ بتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلي النجم صالح جمعة، حيث قال: “في الكرة والعمل لا يوجد عشم، هناك مصلحة عامة للعمل تحكم الجميع والكل يعمل عليها، وإذا أخل شخص بها فهو الأدرى بنفسه وظروفه وهذا أمر يخصه وهذه مشكلته هو”.

ومن جهته يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية منذ صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة غريمه فريق الإسماعيلي في مباراة القمة المنتظرة والمؤجلة عن الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، مع العلم بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم الأثنين المقبل الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى