حسام البدري يوافق على رحيل نجم الأهلي في حالة واحدة فقط
حسام البدري

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وافق اليوم السبت الموافق لليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر على رحيل نجم النادي الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء في حالة واحدة فقط خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن حسام البدري قد وافق على رحيل النجم الواعد صالح جمعة عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في في شهر يناير في مطلع العام المقبل 2018 م، ولكن ذلك سيحدث في حالة واحدة فقط وهي إستمرار عدم إلتزام النجم صالح جمعة مع الفريق وعدم إتباع تعليمات الجهاز الفني للفريق وخاصة من ناحية زيادة وزنه.

وكان الكابتن حسام البدري قد قام بإستبعاد النجم الواعد صالح جمعة من قائمة فريق الأهلي منذ عودته من كندا في الأونة الآخيرة وذلك بسبب زيادة وزن صالح جمعة بشكل ملحوظ، علماً بأن ذلك الإستبعاد سوف يستمر حتى يعود صالح جمعة إلي الوزن المثالي الذي يسمح له للمشاركة مع فريق الأهلي في المباريات المقبلة، وفي حالة عدم حدوث ذلك سيرحل عن النادي في شهر يناير القادم.

ومن جهته يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية منذ صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة غريمه فريق الإسماعيلي في مباراة القمة المنتظرة والمؤجلة عن الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، مع العلم بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم الأثنين المقبل الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.