أخبار الرياضة

نجم الإسماعيلي يتعرض إلي صدمة قوية للغاية قبل مواجهة الأهلي

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي اليوم السبت الموافق لليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي إلي صدمة قوية للغاية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريق الإسماعيلي وضيفه فريق الأهلي في مساء يوم الأثنين المقبل الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي.

حيث تلقى لاعب فريق الإسماعيلي أسامة إبراهيم كاجو في صباح اليوم السبت خبر وفاة والدته بعد صراع مع المرض، مما أدخل حالة من الحزن الشديد على معسكر نادي الإسماعيلي بسبب ذلك الخبر السئ للغاية، علماً بأن اللاعب أسامة إبراهيم كان قد غادر معسكر فريقه منذ ساعات قبل الوفاة بسبب الظروف الصحية لوالدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

ولاشك أن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي سيُحاول إخراج لاعبي فريق الإسماعيلي قبيل المباراة المرتقبة أمام فريق الأهلي من هذه الأجواء الحزينة، مع العلم بأنه لم يتأكد بعد غياب اللاعب أسامة إبراهيم من عدمه عن هذه المواجهة الكبرى.

ومن جهته يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية منذ صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة غريمه فريق الإسماعيلي في مباراة القمة المنتظرة والمؤجلة عن الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، مع العلم بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم الأثنين المقبل الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى